ماك بوك بدون كيبورد

مفاجآت جديدة من Apple في أكتوبر المقبل

قد يعتقد البعض بأن Apple تخطط للكشف عن الايفون 7 الجديد والجيل الثاني من Apple Watch لاحقًا في شهر سبتمبر، ولكن الشركة تخبّئ المزيد من المفاجآت والمنتجات الجديدة لشهر أكتوبر المقبل، وقد تتضمن هذه المنتجات شاشة 5K عالية الوضوح وسلسلة منتجات ماك حديثة وذات مواصفات مطورة.

ماك بوك بدون كيبورد

نشر مارك جرمان تقريرًا لدى شبكة بلومبيرج ليكشف عن التسريبات التي استطاع الحصول عليها من مختلف مصادره الخاصة، ويذكر التقرير أن شركة Apple تعمل على تجهيز منتجات جديدة متعلقة بسلسلة وعائلة الماك، ومن ضمن هذه المنتجات شاشة بوضوح 5K ذات معالج جرافيكس مدمج بداخلها، وقد تكون الشاشة عمل مشترك بين الشركة الأمريكي وLG الكورية.

منتج MacBook Air سيحصل على مدخل USB Type-C، وجهاز iMac قد يحصل على تطويرات داخلية تتضمن معالج جرافيكس من AMD كخيار إضافي إلى جانب معالجات NVIDIA. التقرير أيضًا ذكر بأن منتج MacBook Pro سيحصل على شريط لمس ذا شاشة OLED أعلى الكيبورد، وسيتوفر على هذا الشريط أزرار لمهام مختلفة مثل التحكم بالإضاءة والصوت وغيرها.

التقرير يدّعي أيضًا أن أجهزة ايباد برو سيتم تجديدها في أوائل 2017 لتتضمن تكنولوجيا جديدة في الشاشة تساعد على تجديد المحتوى بتردد أعلى. قلم Apple Pencil سيحصل على بعض المزايا الجديدة والتي قد تكون ضمن نظام iOS 10 ولكن بعد تحديث جزئي سيصل العام المقبل، المزايا قد تتضمن إمكانية أخذ الملاحظات ضمن تطبيقات النظام.

التعليقات