تصميم تقريبي لهاتف الايفون 7

لا يوجد ايفون 7 برو

مع الايفون 6 اعتاد جمهور Apple على وجود نسختين من كل جيل، نسخة عادية مع شاشة صغيرة 4.7 إنش، وأخرى بلس كبيرة مع شاشة 5.5 إنش، ولكن في هذه السنة انتشرت عدّة شائعات تتدّعي وجود نسخة ثالثة باسم “برو” وهي تمتاز بمواصفات أقوى ومزايا حصرية وأكثر تقدمًا.

وفقًا لأحد تغريدات المسرّب الشهير إيفان بلاس المعروف أيضًا باسم evleaks، الاسم التعريفي لموديلات الايفون التي سيتم إطلاقها في 2016 هي Sonora وDos Palos، ويتوضح من هذه الأسماء أن الجيل المقبل من الايفون سوف يتوفر بنسختين فقط.

تصميم تقريبي لهاتف الايفون 7

هذا التسريب هام جدًا، خصوصًا أنه ينفي عدّة شائعات وتسريبات سابقة أقل مصداقية، أهمها شائعة وجود ايفون 7 برو مع مواصفات حصرية مثل الكاميرا المزدوجة. في الواقع، كلمة Dos بالاسبانية تعني اثنين، ويدل ذلك على أن ميزة الكاميرا المزدوجة فعلًا سنراها، ولكن بدلًا من الايفون 7 برو، ستكون في الايفون 7 بلس.

حتّى الآن انتشرت عشرات “التسريبات” التي تزعم أنها لقطع حصرية من الايفون 7، ولكن الواقع هو أن معظم الصور التي انتشرت فقط تُظهر نماذج تم تصنيعها في محلات صينية ليس لها علاقة بـ Apple، وهذا وفقًا للتفاصيل التي ينشرها المسرّب نفسه، ورغم ذلك يتم نشر الصور على أنها من سلسلة الإمداد الرسمية، مع أن سوء جودة التصنيع والاختلافات في التصميم بين التسريبات واضحة.

هواتف الايفون 7 سيتم الكشف الرسمي عنها لاحقًا هذا العام، وإن استمرت Apple على نفس النمط الذي اتبعته منذ 2011، سيكون الإعلان في النصف الأول من شهر سبتمبر التاسع، وسيكون الإطلاق في الأسواق في النصف الآخر من الشهر.

التعليقات