ألوان هيكل الايفون 7

طلب الايفون 7 سيبدأ في 9 سبتمبر

استطاع المسرّب إيفان بلاس الحصول على معلومات أكثر على موعد الإعلان والبيع لهاتف الايفون 7 والايفون 7 بلس، فلقد ذكر في حسابه على تويتر بأن الطلب المسبق لجهاز الايفون المقبل سوف يبدأ في يوم 9 سبتمبر، قبل أيام قليلة من الإطلاق الرسمي في الأسواق.

ألوان هيكل الايفون 7

قال إيفان، مؤكدًا من مصادره الخاصة، أن الطلب المسبق للايفون 7 سيبدأ في يوم 9 سبتمبر، بينما الإطلاق في السوق بشكل رسمي سوف يكون في أحد أيام أسبوع 12 سبتمبر – 18 سبتمبر، ويرجّح إيفان أن يكون موعد البيع 16 سبتمبر.

بالنسبة لموعد الكشف عن هاتف الايفون 7 في المؤتمر، من المتوقع أن يكون قبل الطلب المسبق ببضعة أيام، والاحتمالات ترجّح أن يكون في يوم الإثنين 5 سبتمبر أو الثلاثاء 6 سبتمبر، وبالتالي:

  • يوم المؤتمر: 5 – 6 سبتمبر
  • يوم الطلب المسبق: 9 سبتمبر
  • يوم البيع في المتاجر: 16 سبتمبر

تيم كوك، المدير التنفيذي لـ Apple، قال في كشف النتائج المالية للربع السنوي الثاني أنه متفائل جدًا بالارتفاعات المتوقعة لمبيعات الايفون في نهاية هذا العام، ويرى تيم أن الايفون 7 سيكون قادر على إعادة مبيعات أجهزة الايفون إلى مستويات قياسية لم تصل إليها الشركة بعد.

الشائعات والتسريبات المتعلقة بهاتف الايفون 7 تشير إلى وجود تغييرات بسيطة في التصميم الخارجي، مع تطويرات أكبر على الأداء والسرعة والكاميرا، وكذلك يتوقع أن تطلق Apple هاتف الايفون 7 بلس ذا الشاشة الكبيرة بمقاس 5.5 إنش ومع كاميرا مزدوجة العدسة، وتحسينات على ألوان الشاشة، وإلغاء مدخل السماعة 3.5 مليمتر.

التعليقات