تصميم تخيلي للايفون 7 باللون الأسود الداكن

تسريب موعد إطلاق الايفون 7

تم تسريب مخططات شركة Apple والكشف عن الموعد المحدد للإعلان عن هاتفي الايفون 7 والايفون 7 بلس، حيث أن المؤتمر المخصص للكشف الرسمي عن هذه الأجهزة سوف يكون في نفس الأسبوع الذي يبدأ بيوم الإثنين 12 سبتمبر، وهذا يماثل النمط المتبع منذ 2011.

تصميم تخيلي للايفون 7 باللون الأسود الداكن

وفقًا لإيفان بلاس، أحد أكثر المسرّبين المعتمدين والموثوقين في التقنية والإلكترونيات، كتب في تغريدة على تويتر أن Apple تنوي الاستمرار في عادة الكشف عن هواتف ايفون الجديدة في شهر سبتمبر التاسع، وتحديدًا، يوم الإطلاق سيكون ضمن الأسبوع الذي يبدأ في 12 سبتمبر.

في العام الماضي تم الكشف عن هواتف الايفون 6s في يوم 9 سبتمبر، وهو موعد قريب من المسرّب، مما يجعل تسريب إيفان بلاس متوقع ومعتاد.

في الأمس علمنا من المسرّب أن الجيل المقبل من هواتف الايفون سوف تتضمن موديلين بالأسماء Sonora لنسخة 4.7 إنش وDos Palos لنسخة 5.5 إنش، وهذا ينفي شائعات سابقة ادّعت وجود موديل “برو” يحمل مزايا إضافية وخواص ومواصفات أكثر تقدمًا.

هاتفي الايفون 7 والايفون 7 بلس سيأتيان بتغييرات صغيرة على التصميم، تشمل إعادة تصميم الخطوط البلاستيكية في الخلف وحجم أكبر للكاميرا وإزالة مدخل سماعة 3.5 مليمتر، بالإضافة إلى تطويرات ملحوظة في أداء الكاميرا ومعالج A10.

التعليقات