iPhone-7-Inside-CAD-Leak

تسريبات تؤكد تصميم الايفون 7 (صور)

تسربت في الأمس مجموعة كبيرة من صور الايفون 7 والايفون 7 بلس التي ترينا الهيكل التصميمي للجهاز، الصور التقطت من أحد برامج التصميم الرقمي، والتي يتم الاعتماد عليها لتصنيع الهاتف، وهي تؤكد جميع الشائعات التي تناقلتها المواقع في الشهور القليلة الماضية.

iPhone-7-Inside-CAD-Leak

التسريبات نشرها أولًا حساب أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، ولاحقًا تم نشرها على الموقع الفرنسي الشهير بتسريبات الايفون No Where Else. وعلى الرغم من الدقة السيئة للصور، إلّا أنها تعرض العديد من التفاصيل الدقيقة من داخل وخارج الجهاز، ومعظم هذه التفاصيل تبدو واقعية وغير جنونية كغيرها من التسريبات السابقة، كالتي ادّعت تغيير كامل للواجهة الأمامية للايفون 7.

شاهد تسريبات التصميم الرقمي لهاتفي الايفون 7 والايفون 7 بلس

من التفاصيل المثيرة للاهتمام والتي تختلف عن تصميم الايفون 6 والايفون 6s، هو أن أسفل الهاتف لن يتواجد فيه وصلة السماعة، وهذا لأن الشركة سوف تتخلى عنها بالكامل وتدمجها بداخل وصلة الشحن، كما أن فتحة الكاميرا ستصبح أكبر بكثير في الايفون 7، أما الايفون 7 بلس فسيحصل على كاميرا مزدوجة العدسة والحسّاس، وفي كلا النموذجين الهدف هو تحسين جودة الصور بشكل عام وفي الليل بشكل خاص.

للأسف كجميع التسريبات السابقة، هذه الصور أيضًا يوجد فيها نقاط ضعف تجعل مصداقية التسريب مشكوك بها، فأولًا، رغم تواجد 6 فتحات لمكبر الصوت والميكروفون أسفل الايفون 7 على كل طرف، فقط فتحة واحدة في الطرف الأيمن (في الصورة) غير مغلقة، أما باقي الفتحات فهي تبدو موجودة لمجرّد التناظر بين الطرفين.

أما ثانيًا، هيكل الايفون 7 بلس، والذي تظهر فيه الكاميرا المزدوجة، لا يوجد فيه فتحة لشعار Apple في الخلف، والتفسير الوحيد للنقاط الضعف هذه هو أن الهيكل الرقمي للهاتف مازال غير مكتمل والشركة مستمرة بتحسين التصميم.

التعليقات