تحديث iOS 9.3.3

Apple تطلق iOS 9.3.3

وأخيرًا بعد أشهر من الإطلاق المستمر للإصدارات التجريبية، أطلقت شركة Apple اليوم، الإثنين، تحديث iOS 9.3.3 النهائي إلى جميع المستخدمين، التحديث أصبح الآن متوفر على جميع الأجهزة المدعومة، ويمكن تحميله وتثبيته مباشرة عن طريق جهاز iOS أو عبر الكمبيوتر.

تحديث iOS 9.3.3

نظام iOS 9.3.3 يأتي برقم بنية 13G34، وحجم التحديث من داخل تطبيق الإعدادات يصل إلى حوالي 100 ميجابايت لمعظم الأجهزة، ووفقًا للوصف التحديث الرسمي من Apple، هو سيقوم بإصلاح بعض المشاكل والأخطاء وسيحسّن أداء وأمان نظام الايفون والايباد، وكالعادة هذا هو الوصف العام لجميع الإصدارات.

بشكل عام إصدار iOS 9.3.3 سيكون الأكثر ثباتًا حتّى الآن من بين إصدارات iOS 9، وذلك لأنه من آخر التحديثات التي ستصل إلى أجهزة قديمة ولكن مشهورة مثل الايفون 4s والايباد 2، حيث أن هذه الأجهزة لن تكون مدعومة في iOS 10 فما فوق.

على الرغم من كون التحديث صغير ولا يحمل العديد من الإضافات الهامة، نظام iOS 9.3.3 تطلّب 5 إصدارات تجريبية من شركة Apple، وهذا العدد من الإصدارات غير مسبوق، ولكنه حتمًا يدل على اهتمام الشركة لإصلاح كل ما تجده من مشاكل وأخطاء.

الأجهزة المتوافقة مع iOS 9.3.3

  • الايفون 4s والايفون 5 والايفون 5c والايفون 5s والايفون 6 والايفون 6 بلس والايفون 6s والايفون 6s بلس والايفون SE
  • الايباد 2 والايباد 3 والايباد 4 والايباد Air والايباد Air 2
  • الايباد ميني والايباد ميني 2 والايباد ميني 3 والايباد ميني 4
  • الايباد برو 12.9 إنش والايباد برو 9.7 إنش
  • الايبود تاتش 5 والايبود تاتش 6

الجيلبريك iOS 9.3.3

كثير من مستخدمي أجهزة iOS ينتظرون الجيلبريك الجديد “على أحر من الجمر”، وإن صحّت بعض الشائعات والتحليلات، فإن فريق PanGu الصيني سيقوم بإطلاق الجيلبريك بعد الإصدار الرسمي لـ iOS 9.3.3 بعد أسبوع أو أسبوعين.

التعليقات