تحديث iOS 10 بيتا 2

Apple تطلق iOS 10 بيتا 2

أطلقت شركة Apple اليوم الثلاثاء تحديث iOS 10 بيتا 2 التجريبي إلى المطورين بشكل مخصّص، وذلك بعد 3 أسابيع من إطلاق النسخة التجريبية الأولى، التحديث حجمه كبير مما يشير إلى الكثير من التغييرات والإضافات الجديدة، يمكن الآن الحصول على التحديث من مركز المطورين.

تحديث iOS 10 بيتا 2

نظام iOS 10 بيتا 2 حجمه يقارب الـ 500 ميجابايت بقليل (535.1 ميجابايت على هاتفي الايفون 6 بلس والايفون 6s بلس)، والإصدار الرسمي للنظام فقط يقول أن التحديث يشمل إصلاح للمشاكل وتحسينات عامة، ولكن الحقيقة أنه يشمل العديد من الإضافات والتي سنتعرف عليها لاحقًا عند البحث الكامل ما الجديد في النظام.

شركة Apple وعلى الرغم من التركيز على تحديثات iOS 10، إلّا أنها أيضًا تعمل على نظام iOS 9.3.3 والذي أصبح في الأسبوع الماضي في النسخة التجريبية بيتا 4، ولكن من غير المتوقع أن نرى أي إضافات في المزايا أو أي تغييرات كبيرة على أنظمة iOS 9 حيث تنوي الشركة جعل الجديد مخصص للتحديث الكبير.

إلى جانب أنظمة iOS، شركة Apple أيضًا قامت اليوم بإطلاق تحديث macOS Sierra بيتا 2 وwatchOS 3 بيتا 2 وtvOS 10 بيتا 2، هذه الأنظمة الأربعة تشمل جميع منتجات الشركة الحديثة، بما فيها الايفون والايباد، والماك، والساعة وجهاز الاستقبال.

نظام iOS 10 النهائي سوف نراه قريبًا في شهر سبتمبر (9) المقبل بعد أسبوع من الكشف الرسمي عن هاتفي الايفون 7 والايفون 7 بلس، الإصدار سيكون متوافق مع عدد كبير من الأجهزة، ولكنه أيضًا يتخلى عن بعض من الأجهزة الهامة كالايفون 4s – تعرف على القائمة الكاملة عبر هذا الرابط -.

التعليقات