كيفية بانجو 9.2 خطوة 1

كيفية جيلبريك iOS 9.2 حتّى iOS 9.3.2 وiOS 9.3.3 من PanGu

بعد أشهر طويلة من الانتظار، ها هو فريق PanGu قد انتهى من تطوير برنامج الجيلبريك لجميع أنظمة iOS 9.2 وiOS 9.2.1 وحتّى iOS 9.3.2 وiOS 9.3.3، وهنا ستتعلم كيفية تثبيت الجيلبريك الصحيح على أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش.

ملاحظات عن جيلبريك PanGu لأنظمة iOS 9.2 – iOS 9.3.3

أولًا، يجب أن تعلم أن هذا الجيلبريك يتطلب أجهزة فيها معالج 64-بت، لتعلم أكثر عن نوعية هذه الأجهزة والأنظمة المدعومة توجه إلى هذا الرابط، وكذلك تأكد أنك قد انتهيت من اتباع هذه التعليمات والتي ننصحك بها أخذ نسخة احتياطية باك اب عن طريق iTunes والتحديث إلى نظام نظيف لتسهيل عملية الجيلبريك.

التعليمات المعروضة في هذا المقال سوف تكون مخصصة للنسخة الصينية من برنامج جيلبريك PanGu والتي تتواجد في داخل برامج 25PP.

متطلبات جيلبريك PanGu لأنظمة iOS 9.2 – iOS 9.3.3

  1. جهاز ايفون أو ايباد أو ايبود تاتش مدعوم ويعمل في نظام متوافق مع الجيلبريك
  2. جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز (إن كان لديك ماك فيمكنك اتباع هذه التعليمات)
  3. تحميل وتثبيت برنامج iTunes النسخة الأخيرة (التحميل من هنا)
  4. تحميل وتثبيت برنامج جيلبريك PanGu (تحميل النسخة الصينية من هنا)
    • تثبيت البرنامج فقط سيكون بالضغط على الزر ذي النص الصيني الأخضر اللون، وسيكتمل التثبيت لوحده.

خطوات جيلبريك PanGu لأنظمة iOS 9.2 – iOS 9.3.3

صور الخطوة الأولى في جيلبريك بانجو 9.2

خطوة 1: افتح برنامج 25PP، واوصل جهازك الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش بالكمبيوتر عبر وصلة USB، سوف تظهر لك نافذة مخصصة لبدء عملية الجيلبريك كالتي تظهر في الصورة أعلاه، اضغط على الزر الأخضر الكبير، ثم انتظر بضعة دقائق.

سوف يسألك البرنامج أن تدخل رمز يظهر في الصورة، قم بفعل ذلك، وقد يطلب منك أيضًا أن تدخل بيانات حساب Apple ID المرتبط بالجهاز، عليك فعل هذا إن طلب منك البرنامج، ولن تتمكن من إكمال الخطوات بدون هذا الشيء.

كيفية بانجو 9.2 خطوة 2

خطوة 2: بعد اكتمال التحميل، اذهب إلى جهازك، وافتح تطبيق الإعدادات Settings > عام General > ملفات التعريف/ إدارة الجهاز Profiles/ Device Management (في الأسفل) > اضغط على خيار Pangu (أو خيار يظهر تحت عنوان Apple ID) ثم اضغط على زر الوثوق Trust الملوّن بالأزرق، إن كان على جهازك رمز دخول فسوف يطلبه النظام منك.

خطوة 3: سيتواجد على الجهاز الآن تطبيق جديد اسمه PP Jailbreak، قم بفتحه، ثم سيسألك النظام إن كنت ترغب بالسماح بالإشعارات، اضغط على موافق Accept، بعد ذلك سيظهر زر دائري كبير، أولًا أزل إشارة الصح على خيار 25PP في الأسفل ثم اضغط على الدائرة.

خطوة 4: الآن اضغط على زر الباور لإغلاق الجهاز، ثم انتظر، سوف يقوم التطبيق الآن بإرسال إشعارات للجهاز، تجاهل كل شيء ودع الجيلبريك يفعل سحره، وبعد الانتهاء ستجد الجهاز يقوم بإعادة التشغيل ذاتيًا، وعندها ستجد تطبيق متجر السيديا بين التطبيقات.

إن واجهت أي مشاكل أو أي عوائق خلال تثبيت الجيلبريك واتباع الخطوات، يمكنك إخبارنا بالمشكلة في قسم التعليقات أدناه، مع العلم أن برنامج الجيلبريك مازال مخصص للجمهور الصيني وسيتم لاحقًا إطلاق نسخة عامة أكثر ثباتًا.

التعليقات