تعذر تنزيل تطبيق الجيلبريك

Apple توقف جيلبريك iOS 9.3.3 بدون كمبيوتر

بعد الإطلاق الرسمي لجيلبريك PanGu عبر تطبيق 25PP، وجد عدد من المطورين طريقة لتثبيت الجيلبريك مباشرة عبر متصفح Safari بدون كمبيوتر، والطريقة أصبحت الأسهل والخيار الأول لجميع من أراد تحميل الجيلبريك، ولكن للأسف يبدو أن Apple بدأت حجب الحسابات التي توفّر تطبيق 25PP عبر الإنترنت.

عندما يحاول المستخدم تحميل تطبيق جيلبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3 على جهازه الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش، قد يجد، في حال تم حجب الحساب من قبل Apple، أن النظام يعطي رسالة:

  • “تعذر تنزيل التطبيق تعذر تنزيل “PPJailbreak” في هذا الوقت”.
  • “Unable to Download App “PPJailbreak” could not be installed at this time”.
تعذر تنزيل تطبيق الجيلبريك

الطريقة التي يعمل بها جيلبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3 تعتمد على ثغرة تسمح للنظام بتحميل تطبيقات غير مسموح بها “مثل 25PP والسيديا” بدون الحاجة إلى متجر تطبيقات App Store، هذه الطريقة تحتاج من الهاكر حساب Apple ID مسجّل كمطور للتطبيقات، ويتم استعمال هذا الحساب من أجل تثبيت الجيلبريك والسيديا على الجهاز. ما فعلته Apple لإيقاف الجيلبريك هو تحديد الحسابات الخاصة بالهاكر وحجبها.

مازال من الممكن تثبيت جيلبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3 على الأجهزة عن طريق متصفح Safari وبدون كمبيوتر – باتباع الخطوات عبر هذا الرابط -، ولكن باستمرار ستعمل Apple على حجب جميع الحسابات التي توفّر الجيلبريك، مما يجعل خيار التثبيت عن طريق الكمبيوتر هو الحل الأمثل، لتعليمات الجيلبريك الرسمي من هنا، ولتعليمات الجيلبريك الصيني من هنا.

التعليقات