watchOS tvOS macOS iOS

شاهد WWDC 2016 في 6 دقائق

بعد الأحداث الكثيرة التي لحقت مؤتمر WWDC 2016 شعر بعض محبي Apple بعدم وجود الجديد لأن المؤتمر تحدث عن العديد من الأنظمة في وقت قصير، كما أن البعض لم يتابعوا المؤتمر لأسباب متعددة، ولذلك جهزنا لك مقطع فيديو في 6 دقائق يلخص جميع الأحداث المهمة في مؤتمر إطلاق iOS 10 وmacOS 10.12 وwatchOS 3 وtvOS 2.

watchOS tvOS macOS iOS

المؤتمر العالمي للمطورين هو مؤتمر سنوي تعقده Apple خصّيصًا للكشف عن تحديثات الأنظمة الجديدة وتوضيح المزايا والتقنيات التي يمكن للمطورين استعمالها في تطبيقاتهم، وفي 2016 كشفت شركة التفاحة لأول مرة عن 4 أنظمة وهي:

شاهد WWDC 2016 في 6 دقائق

بعد تعديل كامل المؤتمر واستخلاص أهم الأحداث، يمكن القول أن مؤتمرات Apple معظم وقتها يضيع في تصفيق الجمهور والاستعراضات الطويلة التي تحاول وضع المزايا الجديدة في سياق المستخدم العادي، وهو أمر ممل إلى حد ما.

إن أردت مشاهدة كامل مؤتمر WWDC 2016 فيمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي لمؤتمرات Apple، أو يمكنك الذهاب إلى تطبيق بودكاست على جهازك الايفون والايباد والايبود تاتش أو إلى برنامج iTunes على الماك والويندوز، حيث يمكنك مشاهدة المؤتمر وتحميل كامل المقطع إن أردت.

يجدر الذكر أن المؤتمر لم ينته، بل هو الآن مستمر في عرض تفاصيل المزايا الجديدة لأنظمة Apple، يمكنك متابعة ما الجديد في المؤتمر من خلال هذه الصفحة.

التعليقات