الايفون 7 مع زر هوم لمس

تسريب ايفون 7 مع زر هوم لمس

تسربت صور جديدة يدّعي المصدر أنها لهاتف الايفون 7 يظهر فيها الجهاز مع زر الهوم/ الشاشة الرئيسية يعمل باللمس وهو أمر إن حصل فسيكون التغيير الأكبر على هذا الزر منذ دمج بصمة Touch ID بداخله، ولكن مصداقية الصور تبقى أمر مشكوك به.

الايفون 7 مع زر هوم لمس

وفقًا لـ 9to5mac، موقع mobipicker يزعم أن الصور التي استطاع الحصول عليها تبيّن هاتف الايفون 7، وعلى الرغم من الدقة السيئة إلّا أنه واضح كيف يظهر زر الهوم وكأنه مطبوع مما يوحي بأنه سوف يعمل على اللمس بدلًا من الضغط الحقيقي.

الصور المسربة يوجد احتمال كبير أنها مفبركة وغير حقيقية، وذلك يعود لأسباب عديدة أهمها هو عدم انتهاء تجهيز وهندسة الهاتف أساسًا، كما أن تغييرات السماعة والكاميرا والمستشعرات الأمامية مشابهة جدًا لهواتف الأندرويد ولم يسبق لـ Apple أن صنعت شيئًا بهذا التصميم.

تسريب زر هوم لمس في الايفون 7

بغض النظر عن مصداقية هذه التسريبات، إن وضعت Apple زر هوم لمس في الايفون فمن المتوقع أن يتحلّى الزر بعدّة مزايا، أهمها تحديد قوّة اللمس بشكل مماثل لتقنية 3D Touch بحيث لا يضغط المستخدم بالخطأ على الزر.

استبدال زر الهوم بآخر لمس ليست شائعة جديدة، فلقد تحدث موقع DigiTimes عن ذلك سابقًا، وهو أمر غير مستبعد خصوصًا أن شركة Apple تهتم كثيرًا بتحسين أقدم التقنيات التي بدأها الايفون، ولكن مع هذه التسريبات غير الواضحة والمشكوك بمصداقيتها لا يمكن الجزم بأن الايفون 7 سيغير أي شيء في زر الهوم.

التعليقات