تسريب هيكل الايفون 7

تسريب تصميم الايفون 7 يكشف كاميرا ضخمة

تسربت صور جديدة اليوم السبت تظهر الهيكل الجديد لتصميم الايفون 7 مع شاشة 4.7 إنش وكاميرا أكبر بكثير من الايفون 6 والايفون 6s، القطعة تم تسريبها من سلسلة الموردين في الصين، وهي تؤكد العديد من الشائعات التي سمعناها من قبل.

تسريب هيكل الايفون 7

الصور تم الحصول عليها أولًا من أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، ولاحقًا تم تسريب نسخ أوضح من الصورة، والكتم الشديد على تفاصيل المسرّب هي من أحد الإشارات على موثوقية هذا التسريب.

التفاصيل الهامة في التسريب الجديد هو بروز الكاميرا الضخمة، والتي تقديريًا يصل حجمها إلى ضعف حجم كاميرا الايفون 6 والايفون 6s، وذلك يوحي بأن هناك تغييرات كبيرة سوف يتم إجراؤها على حسّاس CMOS الخاص بالتقاط الضوء، وهذه التغييرات غالبًا ستركّز على التصوير في الإضاءة الليلية.

بالطبع كما يظهر في الصورة أيضًا، سيتم إعادة تصميم خطوط الإرسال البلاستيكية بحيث تنحني إلى الأطراف العلوية والسفلية، ولكن يبدو أن هذا هو التغيير التصميمي الوحيد في الجهاز، حيث أن تقرير من Engadget يدّعي أن مدخل السماعة سوف يبقى في هذا الموديل من الايفون 7.

بالنسبة لموديل الايفون 7 بلس مع شاشة 5.5 إنش، فإنه وبشكل شبه مؤكد سوف يحصل على كاميرا مزدوجة تملك حسّاسين وعدستين، وسوف تعتمد Apple هذه الميزة لجعل الصور أقرب إلى جودة كاميرا DSLR من ناحية الزووم البصري والتصوير في الظلمة وواقعيّة الألوان.

من التغييرات الأخرى التي نتوقع رؤيتها في الايفون 7 والايفون 7 بلس هي معالج A10 الأسرع ومقاومة الماء والغبار وتحسين إرسال Wi-Fi وLTE، وإن صحّت الشائعات فإننا قد نرى ارتفاع بسيط في سعر الجهاز.

التعليقات