تصميم واقعي لهاتف الايفون 7 بلس برو

هكذا سيكون تصميم الايفون 7 الجديد

رأينا العديد من التسريبات التي تؤكد أن الايفون 7 سوف يحمل تصميم جديد إلى حدّ ما وبنفس الوقت سيبقى قريب من التصميم الحالي، ولكن حتّى الآن لم نرى تصميم واقعي للمنتج النهائي، وهذا ما فعله مارن حايك.

تصميم واقعي لهاتف الايفون 7

وفقًا لعدد كبير من التسريبات التي انتشرت من مصادر مختلفة، شركة Apple وبشكل شبه مؤكد سوف تطلق الايفون 7 بتصميم قريب إلى الايفون 6 والايفون 6s من حيث الحجم والخامات والهيكل العام، ولكن التصميم سيتغير في عدّة جوانب منها بروز الكاميرا والخطوط البلاستيكية الخاصة بالإرسال.

من التغييرات الأكبر في الايفون 7 هو التخلي عن السماعة والتي سوف تستبدلها Apple بنفس وصلة الشاحن، بحيث تصبح السماعات المستقبلية تعتمد على نفس وصلة Lightning الشهيرة، فذلك سيزيد من الفراغ القابل للاستخدام في تقنيات وتطويرات جديدة، وكذلك سيساعد على تحسين جودة الصوت.

تصميم واقعي لهاتف الايفون 7 بلس برو

الايفون 7 بلس (أو الايفون 7 برو) سوف يستمر بالحصول على جزء أكبر من التقنيات الأحدث، فالشائعات كذلك تقول أنه وبشكل حصري سوف يحصل على تقنية الكاميرا المزدوجة لمضاعفة جودة التصوير، كما أنه سوف يحصل على زيادة في سعة البطارية.

المصمم مارتن حايك اشتهر بإنتاجه لصور قريبة جدًا من الواقع وتعطي تصوير شبه حقيقي لهواتف الايفون الجديدة رغم عدم الكشف عن تفاصيلها رسميًّا، ولذلك من المتوقع أيضًا هذا العام أن نرى الايفون 7 والايفون 7 بلس بنفس التصميم الذي أنتجه هذا المصمم.

التعليقات