الايفون بدون مدخل سماعة

سماعة الايفون 7 لن تعمل على الايفون 7

لأسباب متعددة قررت شركة Apple أن عمر تقنية وصلة السماعات الخارجية ذات قطر 3.5 مليمتر قد انتهى، وهذه الفكرة وراء التخلي عن المدخل الخاص بالوصلة من الايفون 7 ولكن يبدو أن الشركة ستستمر ببيع نفس السماعة بنفس نوع الوصلة رغم عدم عملها على الجهاز!

الايفون بدون مدخل سماعة

نشر موقع Mac Otakara تقرير جديد يقول فيه أن مصادر مقربة من الأوضاع أكدت لهم بأن الايفون 7 سوف يتخلى بشكل كامل عن فتحة السماعة 3.5 مليمتر في كل موديلات الايفون المستقبلية، ولكن سماعات EarPods التي ستتوفر إلى جانب الايفون لن يتغير تصميمها وستبقى بنفس نوع مدخل السماعة.

يبدو أن Apple بدلًا من تصميم سماعات EarPods تعمل عن طريق وصلة Lightning الخاصة بالشحن ونقل البيانات في الايفون والايباد والايبود تاتش، قررت أن تضع مجرّد محوّل بحيث تصبح السماعات القديمة متوافقة مع وصلة الشاحن.

إذن، الايفون 7 سيأتي فقط بفتحة Lightning وبدون فتحة السماعة، ولكن السماعة التي ستأتي مع الايفون 7 ستأتي فقط بالفتحة التقليدية مع محوّل لفتحة Lightning، ومع ذلك مازالت Apple تريد بدء ثورة الوصلات الرقمية… إن كانت هذه الشائعة صحيحة فإنها خيبة أمل حقيقية لجميع من يرغب بشراء الهاتف.

يجدر الذكر أن الموقع الذي نشر التسريبات له تاريخ طويل في نشر الأخبار الصحيحة عن منتجات Apple المستقبلية، وهو كان أول من توقع العديد من التغييرات مثل الايبود نانو 7 على سبيل المثال، وللأسف هذه من المرات التي لا يتمنى أحد أن يكون الخبر صادق.

التعليقات