تحديث iOS 9.3.3 بيتا 4

Apple تطلق iOS 9.3.3 بيتا 4

في توقيت غير متوقع وبعد أسبوع واحد من إطلاق iOS 9.3.3 بيتا 3 أطلقت اليوم الأربعاء Apple إصدار جديد رقمه iOS 9.3.3 بيتا 4، التحديث الآن متوفر للمطورين وللمجرّبين، وهو لا يملك سوى إصلاحات وتغييرات وإضافات بسيطة لن يشعر بها المستخدم العادي مباشرة.

تحديث iOS 9.3.3 بيتا 4

التحديث الجديد الآن متوفر للمطورين المسجلين في مركز المطورين الخاص بـ Apple (في هذه الصفحة)، وكذلك هو متاح للمستخدم المجرّب الذي قام بالتسجيل مسبقًا في موقع الأنظمة التجريبية (عبر هذا الرابط).

الإصدار التجريبي iOS 9.3.3 بيتا 4 قد يكون الأخير قبل إطلاق النسخة النهائية لجميع المستخدمين، وقد يحدث ذلك في الأسبوع المقبل أو الذي يليه.

كان من المتوقع من Apple هذا الأسبوع إطلاق نظام iOS 10.0 بيتا 2 والذي يفترض أن يصلح العديد من الأخطاء التي اكتشفت في بيتا 1 من النظام، ولكن يبدو أن الإصدارات التجريبية لـ iOS 10 لن تكون مجرّد إصلاحات وإنما إضافة مزايا وتغييرات ملحوظة كذلك، وهذا ما يجعل الشركة تتأخر في إطلاقه.

شركة Apple اليوم أصدرت النسخ التجريبية لعدد من الأنظمة الأخرى وهي ماك OS X 10.11.6 بيتا 4 وtvOS 9.2.2 بيتا 4.

بالنسبة للمهتمين بالجيلبريك، التغييرات الأهم التي قد تتواجد في الإصدارات التجريبية لـ iOS 9.3.3 هي التي تؤثر على ثبات وأمان النظام، وهذا يعني أن إصلاح المزيد من الأخطاء سوف يجعل جيلبريك النظام أصعب بكثير، وإن أغلقت Apple ثغرة واحدة فقط تم حفظها من أجل الجيلبريك المقبل فإن ذلك سيجبر الهاكر على إطلاقه فورًا لعدم وجود فائدة من الانتظار، ولذلك أفضل ما يمكنك فعله إن كنت تنتظر جيلبريك iOS 9.3.2 أو غيره من الأنظمة هو عدم التحديث إلى أي إصدار جديد.

التعليقات