Apple تطلق iOS 10 بيتا 1

بعد انتهاء مؤتمر WWDC 2016 أصبحت النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 10 متوفرة إلى المطورين، النظام وهو في مرحلة البيتا يعاني من العديد من الأخطاء البرمجية والمشاكل في الأداء مما يجعله غير مناسب للمستخدم العادي، ولذلك تسعى Apple لإصلاح هذه الأخطاء خلال الأشهر المقبلة.

iOS-10-Icon

نظام iOS 10 قد لا يأتي بجميع المزايا التي تم الكشف عنها خلال المؤتمر، ولكن تدريجيًا سوف تضاف جميع المزايا ومن غير المستغرب أيضًا أن نرى المزيد من الإضافات السريّة مع كل إصدار بيتا جديد.

المطورين الآن يمكنهم الحصول على نظام iOS 10 بيتا 1 عبر مركز المطورين الخاص بـ Apple، ومن المتوقع أن نرى الإصدار الخاص بالمستخدمين المجرّبين بعد مدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع، وهم سوف يستطيعوا الحصول عليها من مركز الأنظمة التجريبية.

مزايا iOS 10 تتنوع من التغييرات الشكلية المتعددة إلى التحسينات في الأداء وتقوية الأساليب الأمنية، وإلى جانب ذلك يوجد العديد من الإضافات الهامة في تطبيق الرسائل والصور والخرائط، يمكنك معرفة ما الجديد في النظام في هذا الموضوع.

نظام Apple الجديد يدعم معظم الأجهزة التي يدعمها نظام iOS 9 الآن مع استثناء الأجهزة القديمة كالايفون 4s، في هذه الصفحة يمكنك إيجاد كامل الأجهزة التي يدعمها iOS 10.

يجدر الذكر أن شركة Apple لم تنته من نظام iOS 9، فمن المتوقع أن تطلق بعد أسبوع تحديث iOS 9.3.3 بيتا 3، والذي سوف يصلح المزيد من الأخطاء التي يعاني منها مستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش الآن.

التعليقات