تسريبات ايفون 7 كاذبة

تسريبات ايفون 7 كاذبة تنتشر على الإنترنت

رأينا حتّى الآن العديد من تسريبات هيكل الايفون 7 والايفون 7 بلس التي لم نلاحظ فيها أي جديد أو أي تغيير مثير للاهتمام، مما أوحى بأن الجيل المقبل من الايفون سوف يكون تكملة لسلسلة الايفون 6 التي استمرت لعامين ونصف حتّى الآن، ولكن هل حقًا التسريبات حقيقية أم خدعة وجذب للأنظار؟

تسريبات ايفون 7 كاذبة

وفقًا لتقرير من 9to5Mac، انتشرت في الأسابيع الأخيرة عدّة تسريبات مزيفة تدّعي أنها تظهر الايفون 7، وآخير التسريبات نشرها سوني ديكسون وفيها الايفون 7 بلس باللون الذهبي الوردي وفيه كاميرا مزدوجة كبيرة وتغييرات واضحة على خطوط الإرسال في الخلف.

على الرغم من أن المسرّب سوني ديكسون معروف جدًا بتسريباته المباشرة من بعض مراكز التصنيع التي تعمل لصالح Apple، إلّا أنه في هذه المرة قد فشل في إظهار الموثوقية، فالتسريب ليس عليه كلمة iPhone ومعلومات التصنيع في الخلف مختلفة كليًا عن المعتاد من Apple من ناحية الكلمات وصيغة الجُمل، وبالفعل، المسرّب لاحقًا أكد أن هذا التسريب لم يكن سوى هاتف اندرويد قلّد التسريبات السابقة.

في الأسبوع الماضي رأينا أيضًا تسريب آخر لهاتف الايفون 7، وكان أيضًا واضح بأنه غير حقيقي وفيه تفاصيل لا تطابق ما تقوم به Apple في العادة، ولكن المشكلة أن استمرار تصديق الجمهور لهذه الصور قد يضع في مخيّلتهم نموذج خاطئ عن الايفون 7 لا يماثل ما قد تكشف عنه الشركة لاحقًا هذا العام.

هنا في موقع ابل بالعربي سوف تلاحظ توضيح كامل لجميع التسريبات التي تنتشر عن منتجات Apple وستعلم بشكل مسبق إن كانت الصور المنتشرة حقيقية أم مزيفة.

التعليقات