تطبيق Friendly Social بديل الفيسبوك

تطبيق Friendly Social بديل الفيسبوك سريع ولا يستهلك بيانات

أنت على الأغلب من ضمن الـ 1.7 مليار مستخدم لخدمة الفيسبوك، وبالطبع إن كان لديك التطبيق على جهازك الايفون أو الايباد فأنت تعلم كم هو يستهلك من البطارية ويصرف مئات الميجابايت من بيانات الانترنت في يوم واحد فقط.

وعود شركة فيسبوك بتحسين تطبيقها ومراعاة المستخدم الذي لا يرغب باستهلاك البيانات لم تنعكس إلى أرض الواقع، ولكن لحسن الحظ هناك من قام بالوظيفة من أجلك، وهو مطور تطبيق Friendly Social البديل الأفضل للفيسبوك.

تطبيق Friendly Social بديل الفيسبوك

يعطي تطبيق Friendly Social العديد من المزايا للمستخدم، فهو وبشكل أساسي يحفظ البطارية ولا يسمح لخدمات فيسبوك أن تسيطر على الجهاز مثل تتبع موقعك الجغرافي وعرض إعلانات مبنية على بياناتك الشخصية، كما أن التطبيق أقل استهلاكًا لبيانات الإنترنت مما يعتبر حل مثالي لتوفير استخدام الـ 3G أو LTE.

من المزايا الأخرى للتطبيق هو السماح بإضافة أكثر من حساب فيسبوك وإنستاجرام والتنقل بينهم بسهولة تامة، وكذلك يسمح لك بتناقل رسائل خدمة Messenger مباشرة من نفس التطبيق.

بالطبع نظرًا أن التطبيق ليس من تطوير شركة فيسبوك فإنه لا يتميز بجميع خواص التطبيق الرسمي، فأنت لن تجد مزايا العرض التلقائي للفيديوهات وكذلك التنبيهات والرسائل لن تكون غنية وتسمك لك بالتفاعل معها دون فتح التطبيق.

يمكن اعتبار تطبيق Friendly Social الحل الأوسط بين استخدام فيسبوك على الويب عبر Safari وبين استخدام تطبيق فيسبوك الذي يستهلك الكثير من البطارية والكثير من البيانات.

يمكنك الحصول على التطبيق من متجر تطبيقات App Store على أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش عبر هذا الرابط، التطبيق بنسخته الحالية حجمه 25 ميجابايت وهو متاح لمستخدمي أنظمة iOS 7.1 فما فوق.

التعليقات