تحديث iOS 9.3.3 بيتا 2

Apple تطلق iOS 9.3.3 بيتا 2

أطلقت شركة Apple اليوم الإثنين تحديث iOS 9.3.3 بيتا 2 إلى المطورين لاختباره ومساعدتها في البحث عن المشاكل، وذلك بعد أسبوعين من إطلاق الإصدار التجريبي الأول، وبعد 3 أسابيع من إطلاق iOS 9.3.2 إلى عامة المستخدمين.

تحديث iOS 9.3.3 بيتا 2

الإصدار التجريبي الجديد iOS 9.3.3 بيتا 2 الآن متوفّر للمطورين المسجّلين في مركز المطورين الخاص بـ Apple وقريبًا سيتوفر للمستخدمين المجرّبين المسجيلن في مركز الأنظمة التجريبية. للعلم أن الأنظمة غير النهائية قد تتسبب في بطئ وتعليق وتعطّل تطبيقات النظام (ليس بشكل دائم).

يمكن تحميل نظام iOS 9.3.3 بيتا 2 عن طريق الايتونز، بحيث تقوم بوصل جهاز الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش بالكمبيوتر > تفتح الايتونز > تضغط على التحديث، أو عبر الهوائي OTA بحيث تذهب إلى الإعدادات > عام > تحديث البرامج > تنزيل التحديث وتثبيته.

التغييرات التي يحملها التحديث الجديد قد تكون صغيرة جدًا، خصوصًا أن حجم التحديث لا يزيد عن 50 ميجابايت عند تحميله عبر OTA، ومن المرجّح أنه لا يحمل شيء جديد للمستخدم العادي وإنما فقط إصلاحات “خلف الكواليس” تحسّن ثبات وأمان التطبيقات فقط.

من المتوقع أن يأتي الإصدار النهائي من iOS 9.3.3 في نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك ربّما بعد 4 إصدارات تجريبية.

يجدر الذكر أن شركة Apple سوف تطلق في الأسبوع المقبل تحديث iOS 10 التجريبي، والذي سيتم الكشف عنه رسميًّا في مؤتمر WWDC 2016، وبذلك تكون الشركة تعمل على نظامين جنبًا إلى جنب.

التعليقات