الايفون 7 مع أربع سماعات

الايفون 7 مع أربع سماعات وكاميرا كبيرة؟

تسرّبت صور جديدة لهاتف الايفون 7 تظهر نظام صوتي جديد يتشكّل من أربع سماعات وكاميرا جديدة بحجم عدسة كبير، كما أنها تؤكد شائعات سابقة كالتخلص من فتحة السماعة والبقاء على نفس التصميم القديم للايفون 6 والايفون 6s مع تغيير بسيط على الخطوط البلاستيكية في الخلف.

الايفون 7 مع أربع سماعات

التسريبات نشرت عبر موقع صيني يدّعي أن ما في الصورة هو مجسّم صنعته شركة إيطالية ليحاكي المخططات الخاصة بالايفون 7 والتي تسرّبت من Apple خلال مرحلة التصنيع الأوليّة، وذلك لا يوحي بأن التسريبات موثوقة أو ذات مصداقية عالية.

إن كان صادقًا، المجسّم الذي يظهر في الصورة يكشف عن ميّزتين جديدتين في الايفون 7، الأولى هي نظام سماعات رباعي والثانية هي الكاميرا الجديدة ذات العدسة الأكبر، كما أنه يؤكد شائعات سابقة كإزالة فتحة السماعة وتغيير تصميم الخطوط البلاستيكية مع البقاء على نفس الشكل العام للايفون الحالي.

الايفون 7 مع أربع سماعات

ميّزة الأربع سماعات وضعتها Apple في الايباد برو منذ شهر سبتمبر الماضي، وهي بالفعل أبهرت جميع من استمع إلى جودتها، ولكن في الايفون سيكون الوضع مختلف، فالسماعات متجاورة كثيرًا وبالتالي لن تعطي شعور الستيريو، كما أن أحد السماعات قريبة جدًا من الكاميرا، مما يشكك في مصداقية هذا المجسم.

بغض النظر عن صحّة الشائعة، وجود أربع سماعات في الايفون 7 سيكون بلا شك أمر مرحّب به، خصوصًا مع التصاميم المبتكرة التي تتواجد في بعض الهواتف الذكية المنافسة.

التعليقات