نظام iOS 9.3.2

Apple تطلق iOS 9.3.2 إلى جميع المستخدمين

أطلقت شركة Apple اليوم الإثنين، 16 من مايو، نظام iOS 9.3.2 بنسخته النهائية لعامة المستخدمين، النظام الآن متوفّر لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش ويمكن الحصول عليه عبر تطبيق الإعدادات أو برنامج iTunes في الكمبيوتر.

نظام iOS 9.3.2

من التغييرات الصغيرة ولكن الهامة في التحديث iOS 9.3.2 هو مقدرة المستخدم على تفعيل ميّزتي وضع الطاقة المنخفض وNight Shift لتغيير درجة حرارة لون الشاشة في نفس الوقت، فذلك لم يكن ممكنًا في الإصدارات التي سبقت هذا التحديث.

مهندسوا Apple أيضًا عملوا على تحسين البلوتوث في الايفون SE وإصلاح خلل كان يحدث عند البحث عن كلمة في القاموس، وإصلاح مشاكل كانت تحدث مع صوت أليكس الخاص باللغة الإنجليزية.

نظام iOS 9.3.2 يدعم:

  • الايفون 4s و5 و5c و5s و6 و6 بلس و6s و6s بلس وSE
  • الايباد 2 و3 و4 وAir وAir 2
  • الايباد ميني 1 و2 و3 4
  • الايباد برو 12.9 إنش و9.7 إنش
  • الايبود تاتش 5 و6

النظام بلا شك، ولو لم تذكر Apple ذلك صراحة، يحمل إصلاحات أمنية عديدة، وذلك قد يجعل إمكانية جيلبريك iOS 9.3.2 أصعب من iOS 9.3.1، ولذلك إن كنت تهتم بالجيلبريك والسيديا فننصحك بعدم التحديث والبقاء على النظام الذي مازلت عليه.

إن كنت ترغب في الحصول على التحديث فأمامك خيارين، الأول هو الذهاب إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج حيث ستجد النظام بمساحة لا تتجاوز 100 ميجابايت، أما النسخة الكاملة من التحديث كملف IPSW فيمكنك الحصول عليه عبر هذا الرابط، حيث تستطيع استخدامه فورًا على iTunes.

التعليقات