جيلبريك سيديا iOS 9.2.1

أين جيلبريك iOS 9.2 وiOS 9.2.1؟

تحديث: تم إصدار الجيلبريك إلى الجميع، للحصول على جيلبريك PanGu الرسمي إصدارات iOS 9.2 – iOS 9.3.3 (عبر هذا الرابط)، أو جيلبريك PanGu الصيني إصدارات iOS 9.2 – iOS 9.3.3 (عبر هذا الرابط).

بعد أشهر عديدة بدون أي جيلبريك جديد، بدأ مستخدموا الايفون والايباد والايبود تاتش بالاستياء من هذا التأخير، والأسوء من ذلك هو عدم ذكر الهاكرز أي خبر رسمي عن موعد الإطلاق أو حتّى حالة تطوير الجيلبريك، مما يقلق البعض باحتمالية بدء موت عالم السيديا.

جيلبريك سيديا iOS 9.2.1

في الوقت الحالي، يوجد 30% من مستخدمي أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش على نظامي iOS 9.2 وiOS 9.2.1، وهما أكثر الإصدارات التي يرتقب إطلاق الجيلبريك لها، ولكن للأسف هذه النسبة تقل في كلّ لحظة بسبب يأس المستخدمين.

فريقا PanGu وTaiG هما آخر الفرق التي تمكّنت من إطلاق جيلبريك رسمي للمستخدمين، ولكن في الفترة الأخيرة، ورغم إصرار جمهور الجيلبريك على الرد على تساؤلاتهم، لم يعلن أي من الفريقين عن خبر رسمي أو شبه رسمي بخصوص موعد إطلاق جيلبريك iOS 9.2 وiOS 9.2.1.

بالنسبة للشخصيّات التي عرفت باكتشاف ثغرات الجيلبريك، فإنها كذلك لم تذكر أي شيء عن الإصدار المقبل سوى أن Apple استطاعت أن تجعل نظام iOS آمن جدًا مما يجعل مهمّتهم أصعب من أي وقت مضى.

كتذكير أخير، اليوم هو الأول من أبريل، لذلك عندما تسمع عن خبر إطلاق جيلبريك iOS 9.2 وiOS 9.2.1 تذكّر أن هناك احتمال عدم مصداقيّة الخبر كونه مزحة. هذا التذكير هام لأن كلّ يوم هناك من يروّج لجيلبريك غير مجاني كاذب يسرق من خلاله أموال الناس.

التعليقات


  • ~mEshal

    مع نفسم ابل جلبريك نازل غصبن عليهم ,, وانا جهازي ايفون 9.2.1 ” 6s ” وانتظر الجلبريك بشكل مو طبيعي وماخليت مقال الا ودخلته وسويت خطواته وكلها كذب للاسف . والحين فيه تحديث جديد ios 9.3.1 احدث ولا لا وشكرا ماقصرت على جهودك ,, 3>

    • Legend ★

      لو حدثته . تقدر تقول انك تنسى تسوي جلبريك خليك على 9.2.1 و ان شاءالله راح ينزلون قريب

      • said

        تم بيع الايفون ٦ بلس والحمد لله شريت جلكسي وريحت راسي نظام مففتوح مافيه اي تعقيد

  • Asmae Taher

    اشك انه ينزل اي جلبريك بعد الان لانه واضح ان ابل تقاتل و اعتقد انها نجحت في انهاء عهد الجلبريك حتى ان الهاكرز قالوا قبل اللي تطمح في الحصول على جلبريك يسوي تحديث ل9.2 و الكلام كان موجه لكل اصحاب ال 9.1 و بعدها بمدة نزل جلبريك لل 9.1 وهذا ان دل على شيء يدل انه ماعندهم خبر نفسهم باللي عم يسووه لذلك انصح الكل ينسى الجيلبريك و ع الله اذا بان زين اذا ما قدروا يسووه لا يكلف الله نفسا الا وسعها