جيلبريك سيديا iOS 9.2.1

أين جيلبريك iOS 9.2 وiOS 9.2.1؟

تحديث: تم إصدار الجيلبريك إلى الجميع، للحصول على جيلبريك PanGu الرسمي إصدارات iOS 9.2 – iOS 9.3.3 (عبر هذا الرابط)، أو جيلبريك PanGu الصيني إصدارات iOS 9.2 – iOS 9.3.3 (عبر هذا الرابط).

بعد أشهر عديدة بدون أي جيلبريك جديد، بدأ مستخدموا الايفون والايباد والايبود تاتش بالاستياء من هذا التأخير، والأسوء من ذلك هو عدم ذكر الهاكرز أي خبر رسمي عن موعد الإطلاق أو حتّى حالة تطوير الجيلبريك، مما يقلق البعض باحتمالية بدء موت عالم السيديا.

جيلبريك سيديا iOS 9.2.1

في الوقت الحالي، يوجد 30% من مستخدمي أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش على نظامي iOS 9.2 وiOS 9.2.1، وهما أكثر الإصدارات التي يرتقب إطلاق الجيلبريك لها، ولكن للأسف هذه النسبة تقل في كلّ لحظة بسبب يأس المستخدمين.

فريقا PanGu وTaiG هما آخر الفرق التي تمكّنت من إطلاق جيلبريك رسمي للمستخدمين، ولكن في الفترة الأخيرة، ورغم إصرار جمهور الجيلبريك على الرد على تساؤلاتهم، لم يعلن أي من الفريقين عن خبر رسمي أو شبه رسمي بخصوص موعد إطلاق جيلبريك iOS 9.2 وiOS 9.2.1.

بالنسبة للشخصيّات التي عرفت باكتشاف ثغرات الجيلبريك، فإنها كذلك لم تذكر أي شيء عن الإصدار المقبل سوى أن Apple استطاعت أن تجعل نظام iOS آمن جدًا مما يجعل مهمّتهم أصعب من أي وقت مضى.

كتذكير أخير، اليوم هو الأول من أبريل، لذلك عندما تسمع عن خبر إطلاق جيلبريك iOS 9.2 وiOS 9.2.1 تذكّر أن هناك احتمال عدم مصداقيّة الخبر كونه مزحة. هذا التذكير هام لأن كلّ يوم هناك من يروّج لجيلبريك غير مجاني كاذب يسرق من خلاله أموال الناس.

التعليقات