أنواع ساعة ابل Apple Watch

ساعة Apple Watch 2 ستكون أنحف وبتصميم مختلف

نشر المحلل بريان وايت آخر تحليلاته حول ساعة Apple Watch 2 والتي ينتظر إصدارها خلال العام الجاري، ووفقًا لما قاله، الساعة في جيلها الثاني ستكون بتصميم جديد وبسُمك أقل من الجيل الحالي، بالإضافة إلى توقّعه لرؤية الكشف الرسمي في مؤتمر WWDC 2016 في شهر يونيو المقبل.

أنواع ساعة ابل Apple Watch

عبر MacRumors، قال بريان وايت أن الجيل الثاني من Apple Watch سوف يكون أنحف بنسبة 20 إلى 40 بالمئة مقارنة بالجيل الأول، ونظرًا أن قاعة موسكون الغربية في سان فرانسيسكو، والتي يعقد بها مؤتمر WWDC 2016 – ستكون فارغة بين 13 إلى 17 يونيو، فالمحلل يتوقع أن Apple ستحجز القاعة في هذه الفترة لإقامة المؤتمر والكشف فيه عن أنظمتها والساعة.

تحليلات بريان وايت تتماشى مع أخبار أخرى، كتقرير صيني يدّعي أن شركة تايوانية تعمل على تطوير Apple Watch 2 للإطلاق في نهاية الربع الثاني من 2016، وآخر يقول أن الساعة ستطلق في نفس الوقت ومع مزايا كاميرا FaceTime وشريحة اتصال Wi-Fi.

قبل سنوات سمعنا من المحلل بريان وايت أن شركة Apple سوف تطلق منتج قابل للارتداء، وتوقّع أن يكون المنتج عبارة عن خاتم ذكي، ولكن تبيّن لاحقًا أن نصف توقّعه صحيح، بكون المنتج هو ساعة ذكية قابلة للارتداء، وذلك يجعل سجلّه كمحلل لشركة كوبرتينو لا بأس به.

بعيدًا عن صحّة التحليلات، جعل ساعة Apple Watch أنحف ممّا هي عليه سيجعلها بلا شك أكثر أناقة وأفضل في الارتداء، ولكن ذلك في نفس الوقت سيؤدي إلى التخلّي عن القليل من عمر البطّارية، والذي هو أساسًا يعد أكبر مشاكل الساعة في الوقت الحالي.

التعليقات