الايفون بتصميم زجاجي

الايفون 7 سيكون من الزجاج بالكامل

أصدر اليوم الأحد محلل Apple الأول مينج-تشي كو من شركة KGI آخر رؤاه للايفون الجديد الذي سيصدر في عام 2017، والذي قد يحمل اسم الايفون 7 أو الايفون 7s. وفقًا للتحليلات، الايفون سيتخلّى عن الألمنيوم في الهيكل ويعتمد كليًّا على بنية زجاجية أسفلها شاشة AMOLED.

الايفون بتصميم زجاجي

عبر 9to5mac، قال مينج-تشي كو في تقرير أصدره إلى مستثمري Apple أن الشركة ستعود في تصميم الايفون الخاص بـ 2017 إلى زمن الايفون 4، والذي يتشكّل أساسًا من الزجاج في الأمام والخلف، مما يوحي أن الايفون 7 الخاص بـ 2016 لن يحمل فروقات في التصميم، وإنّما ستدعنا الشركة ننتظر 3 سنوات حتّى تغيّر شكل الايفون مرّة أخرى.

خلف الزجاج ستكون الشاشة الجديدة للايفون، والتي ستكون من نوع AMOLED بشكل مشابه إلى ما توفّره شركة Samsung، والسبب في ذلك هو سُمك ووزن الشاشة تعويضًا للكميّات الكبيرة التي ستستخدم من الزجاج.

إن اتبعت Apple فعلًا ما يقوله مينج-تشي كو، فإن الايفون المقبل، في 2016، سيكون بنفس التصميم الحالي تحت اسم الايفون 6ss أو شيئًا آخر، أما في 2017 فسيحمل الايفون التغييرات التصميمية التي كنّا نتوقعها هذا العام، تحت اسم الايفون 7.

المحلل مينج طالما كانت توقّعاته ضمن الإطار المعقول، مما جعله أكثر المحللين مصداقية، فهو من توقّع معالجات 64-بت، وتغيير نوع ألمنيوم الايفون 6s لجعله أقوى، وتحسين الكاميرا إلى 12 ميجابكسل، وايباد 12.9 إنش، ولكن في نفس الوقت جميع تحليلاته التي كانت “خارج الصندوق” فشلت، كالتي ادّعت إطلاق تلفاز iTV وتغيير زر الهوم بالكامل، ولذلك من الخطأ أن نتّبع قوله في كلّ شيء، خصوصًا عندما تزيد جرأته.

التعليقات