تسريع حركات iOS 9

كيفية جعل الايفون أسرع على iOS 9

تعاني أجهزة الايفون والايباد القديمة من التباطؤ المستمر مع كل تحديث تطلقه Apple، وكان نظام iOS 7 أبرز الإصدارات التي جعلت جميع الأجهزة تبدو وكأنها بطيئة نتيجة كثرة التنقّلات التي يستعرضها النظام عند الدخول الخروج من التطبيقات.

تسريع حركات iOS 9

شركة Apple تعلم جيّدًا أن التنقّلات أثّرت كثيرًا على أداء أجهزتها، ورغم ذلك هي لم تتخلّى عنها بأي شكل، وإنما فقط وفّرت خيار لتقليل هذه الحركات، وذلك بالذهاب إلى الإعدادات > عام General > إمكانية الوصول Accessibility > تقليل الحركة Reduce Motion > ثم تفعيل الخيار.

للأسف الخيارات التي توفّرها Apple غير كافية ولا تجعل الايفون أو الايباد سلس وسريع عند التنقل كثيرًا بين التطبيقات، ولذلك، أكمل القراءة، واتبع هذه التعليمات السحريّة لتعلم كيفية تسريع الايفون إلى أقصى حد:

  1. اذهب إلى الإعدادات > عام General > إمكانية الوصول Accessibility > خيار AssistiveTouch > تفعيل الخيار
  2. سيظهر لك مربّع صغير، قم بتحريكه إلى أقصى أسفل يمين الشاشة
  3. عد إلى صفحة التطبيقات (الشاشة الرئيسية)، ثم اسحب الشاشة إلى الأسفل، وبمجرّد صعود المربّع الصغير اضغط على المساحة الفارغة للعودة إلى الشاشة الرئيسية، حاول تجربة ذلك أكثر من مرّة إلى أن يصبح المربّع الصغير يعود إلى مكانه بشكل غير سلس

بهذه الخطوات تكون قد انتهيت من جعل ايفونك أسرع حتّى الضعف، حاول الآن فتح أي تطبيق وستجد أنه يفتح مباشرة بدون أي تأخير. في حال لم تعجبك هذه الحيلة يمكنك إعادة تشغيل الايفون وسيعود كلّ شيء على طبيعته.

شاهد هذا الفيديو لتتعلم الخطوات بشكل أوضح

ما رأيك بهذه الحيلة؟ هي شعرت بفرق السرعة؟ شاركنا رأيك في التعليقات في الأسفل.

التعليقات