حساب Apple لدعم العملاء تويتر

Apple تطلق حساب دعم العملاء على تويتر

أطلقت اليوم شركة Apple أول حساب رسمي لدعم العملاء على موقع تويتر، الحساب يعد أول وسيلة من Apple لتقدّم الدعم المباشر لعامة المستخدمين بدون حكر الخدمة على عملاء دول معيّنة.

حساب Apple لدعم العملاء تويتر

حساب Apple الرسمي لخدمة العملاء أطلق باسم @AppleSupport والذي يبدو أنه سيعمل على مدار الساعة للإجابة على التساؤلات والمشاكل التي يتعرضون إليها المستخدمين خلال استعمالهم لمنتجات الشركة. الحساب بدأ قبل ساعات قليلة وواضح أنه منذ الآن بدأ الإجابة على مئات العملاء.

وفقًا لوصف Apple لحسابها الجديد، فإنه سيكون مخصص لتقديم النصائح والحيل والمعلومات المفيدة عند حاجتك إليها، وأنه سيكون متواجد دومًا للإجابة على أسئلتك.

بجانب حسابها على تويتر، لـ Apple عدّة خدمات أخرى لدعم العملاء، كالـ Genius Bar في المتاجر الرسمية، والمحادثة الحيّة على الموقع الرسمي، ولكن هذه الخدمات ليست متوفّرة في جميع المناطق. علمًا أن حتّى حساب تويتر الجديد لن يكون مفيدًا لجميع المستخدمين نظرًا أنه فعّال فقط باللغة الإنجليزية.

إذن، إن كانت لديك مشكلة عصيبة في الايفون، أو سؤال عن نظام الماك، الآن هي الفرصة المناسبة لتسأل Apple مباشرة على تويتر.

يجدر الذكر أن فريق Apple لن يستطيع المساعدة في بعض الجوانب، كالمشاكل في الهاردوير، والتي تلقائيًّا سيكون جوابها استشارة مختص في متجر Apple، أو مشاكل في الجيلبريك، والتي جميعنا يعلم كيف الشركة تحاربه منذ نشأته.

التعليقات