تحديث iOS 9.3 بيتا

Apple تطلق iOS 9.3 Beta للمستخدمين

أطلقت قبل قليل شركة Apple تحديث iOS 9.3 Beta التجريبي والأول للمطورين والمستخدمين المجرّبين، الإصدار أتى مفاجأة نظرًا أن الشركة مازالت تعمل على تحديث iOS 9.2.1 والذي لم يتم إطلاقه بعد.

تحديث iOS 9.3 بيتا

على عكس العديد من إصدارات iOS الجزئية كـ iOS 9.1 وiOS 7.2… نظام iOS 9.3 سيجلب العديد والعديد من المزايا إلى النظام وسيحمل الكثير من التحسينات على البنية وليس فقط إصلاح للأخطاء التي لا يشعر بها المستخدم عادة.

أهم المزايا التي سيأتي بها نظام iOS 9.3 ميّزة الوضع الليلي والتي بها سيخفض النظام معدّل اللون الأزرق ليلًا بحيث تسهل رؤية الشاشة، كما أن تطبيق الملاحظات أصبح محميّ أكثر وذا مزايا متقدّمة، وكذلك النظام سيتيح للصفوف المدرسية من استخدام الايباد بين عدّة طلاب لكل حسابه الخاص وإعداداته الخاصة.

تحديث iOS 9.3 مازال في مراحله الأولى ولا ينصح بتحميله على جهازك إن كان عليه بيانات حسّاسة، علمًا أن التحديث قد نراه في إصداره النهائي بعد شهر ونصف.

التحديث سيعمل على نفس الأجهزة، وهي التي تبدأ من الايفون 4s، الايباد 2، الايباد ميني، والايبود تاتش 5 الجيل الخامس، ومن المحتمل أن يكون للنظام إصدارات تجريبية أخرى مخصّصة لتحسين الأداء على الأجهزة القديمة كالايباد ميني والايباد 3.

بالطبع، وكتنويه معتاد، نظام iOS 9.3 خطر جدًا إن كنت مهتم بالجيلبريك، لا تحدّث جهازك إليه إن كنت تخطط لتحميل وتثبيت الجيلبريك، خصوصًا أن الجيلبريك قريب وتم الانتهاء منه.

التعليقات


  • abulubna

    حملت التحديث الاخير على جهازي الايباد وبعد التححميل توقف عند التفعيل ووصلته على الايتيونز ولم يحدث تغيير