تحديث iOS 9.2.1

Apple تطلق iOS 9.2.1 للجميع

أطلقت شركة Apple قبل قليل تحديث iOS 9.2.1 لجميع مستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش، التحديث يأتي بعد شهر من الإصدارات التجريبية للنظام، والذي بشكل أساسيّ أتى لإصلاح الأخطاء والمشاكل في النظام.

تحديث iOS 9.2.1

تعود النسخة التجريبية الأولى لـ iOS 9.2.1 إلى 16 ديسمبر من العام الماضي، والآن، بعد شهر، الشركة توفّر التحديث لعامّة المستخدمين.

تقول Apple أنها أصلحت مع iOS 9.2.1 العديد من المشاكل والأخطاء في النظام، مما يساعد على تحسين الأداء وسلاسة النظام لجميع الأجهزة. من هذه الإصلاحات، حل مشكلة عدم المقدرة على تحميل التطبيقات عند استخدام خدمات MDM.

رغم التصريحات السابقة التي قالت أن نظام iOS 9.2.1 لا يؤثر على الجيلبريك، ننصح جميع من هو مهتم بالجيلبريك بعدم التحديث إلى iOS 9.2.1 حتّى نؤكد لكم سلامته، فيوجد احتمال كبير أن Apple عملت على إصلاحات إضافيّة منذ الإصدارات التجريبية (التي نجح عليها الجيلبريك).

نظام iOS 9.2.1 سيكون متوافق مع الأجهزة التالية:

  • الايفون 4s والايفون 5 والايفون 5s والايفون 6 والايفون 6 بلس والايفون 6s والايفون 6s بلس
  • الايباد 2 والايباد 3 (الجيل الثالث) والايباد 4 (الجيل الرابع) والايباد Air والايباد Air 2
  • الايباد ميني والايباد ميني 2 والايباد ميني 3 والايباد ميني 4
  • الايباد برو
  • الايبود تاتش 5 (الجيل الخامس) والايبود تاتش 6 (الجيل السادس)

إن كنت ترغب في الحصول على التحديث، يمكنك التوجّه الآن إلى تطبيق الإعدادات، ثم عام General ثم تحديث النظام Software Update وستجد النظام iOS 9.2.1 متاح للتحميل هوائيًّا بحجم حوالي 38 ميجابايت. وإن لم تنجح معك هذه الطريقة فعليك التحديث عن طريق iTunes.

التعليقات


  • التعيس التعيس

    المقال غير واضح به المميزات والعيوب وإذا كان مجانى ام لا