لعبة GTA Liberty City Stories

لعبة GTA Liberty City Stories أصبحت متوفرة على الايفون والايباد

أطلقت شركة الألعاب Rockstar اليوم لعبة Grand Theft Auto Liberty City Stories على أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، وذلك بعد 10 سنوات من الإطلاق الأول لها على أجهزة PSP. اللعبة تأتي كنسخة كاملة ومماثلة للعبة الأصلية، ولكن بأسلوب لعب يناسب شاشات اللمس ويد التحكم الخاصة بنظام iOS.

لعبة GTA Liberty City Stories

شركة Rockstar Games أصبحت معرفة بأنها تجلب جميع أجزاء سلسلة GTA إلى أجهزة الايفون والايباد بمجرّد مرور 10 أعوام على الجزء، فلقد رأينا إطلاق GTA 3 وVice City وSan Andreas على متجر تطبيقات الـ iOS، واليوم تم إضافة Liberty City Stories إلى الحزمة الرائعة.

الخريطة التي تجري عليها أحداث لعبة Liberty City Stories تأتي من جزء لعبة GTA 3 ولكن بقصة مختلفة وشخصية أخرى.

اللعبة تعمل بشكل كامل وسلس على أجهزة الايفون والايباد، وعلى الايفون 6s والايفون 6s بلس والايباد برو، اللعبة تعمل على 60 فريم في الثانية، كما أن الإعدادات الخاصة للأجهزة الحديثة تتيح رسوميّات وصور أعلى دقّة من التي كانت في اللعبة الأصلية التي أصدرت قبل 10 سنوات، وعلاوة على ذلك، اللعبة لها خصائص تدعم ميّزة 3D Touch في الايفون 6s.

لعبة GTA Liberty City Stories الآن متوفّرة على متجر تطبيقات الـ iOS بسعر 6.99 دولار أمريكي، اللعبة تدعم أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل بنظام iOS 8.0 فما فوق. بنسختها الحالية 1.01، هي تأتي بحجم 1.33 جيجابايت.

تحميل GTA Liberty City Stories

 

التعليقات