تحديث iOS 9.2 Beta 4

Apple تطلق iOS 9.2 Beta 4 للمستخدمين

أطلقت قبل قليل شركة Apple تحديث iOS 9.2 Beta 4 إلى مستخدميها بفئتين المطورين والمستخدمين المخوّلين للتجربة، التحديث الآن متوفّر للتحميل عبر تطبيق الإعدادات > عام > تحديث النظام والموافقة على التحديث.

تحديث iOS 9.2 Beta 4

تحديث رقم iOS 9.2 Beta 4 يأتي إلى المستخدمين والمطوّرين برقم بنية 13C5075، وكالعادة تذكر Apple أن التحديث مجرّد تحسينات بسيطة للبنية البرمجيّة للنظام وأنه لا يملك أية تطويرات كبيرة على المزايا الظاهرة للمستخدم العادي.

التحديث التجريبي الأول لنظام iOS 9.2 تم إطلاقه في يوم 27 أكتوبر الماضي، أي قبل ما يقل عن شهر واحد، وخلال الأسابيع الماضية استمرت Apple في إطلاق نسخة تجريبية واحدة كلّ أسبوع إلى المطورين والمستخدمين المجرّبين، وعبر كلّ هذه الأنظمة التجريبية تم تحسين السرعة والأداء العام للنظام.

من غير المتوقع أن نرى المزيد من التحديثات التجريبة لنظام iOS 9.2، فإن زاد الأمر عن المعتاد، فإننا سنرى تحديث iOS 9.2 Beta 5 في الأسبوع المقبل، ومن ثم تحديث iOS 9.2 النهائي في الأسبوع الذي يليه، علمًا أن هذا الكم من التحديثات التجريبية لم يسبق وأن لاحظناه من Apple لمثل هذه الإصدارات الصغيرة.

من أهم مزايا تحديث iOS 9.2 أنه يأتي بخدمة Siri باللغة العربية، علمًا أنها حتّى الآن مازالت ضعيفة وتحتاج للتحسينات من مختلف النواحي، وكذلك التحديث يحسّن الأداء والسرعة، ويضيف بعض المزايا لكاميرا الايفون 6s، كما أنه يوفّر خيارات إضافيّة لمستخدمي متصفّح Safari، وعادة لا يزيد عدد المزايا عن هذا العدد مع الإصدارات الصغيرة.

التعليقات