تحديث iOS 9.2 Beta 3

Apple تطلق iOS 9.2 Beta 3 للمستخدمين

قبل لحظات أطلقت Apple تحديث iOS 9.2 Beta 3 كالنسخة التجريبية الثالثة للإصدار الكبير المقبل من نظام iOS لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، التحديث الآن وصل إلى المطوّرين وقريبًا سوف يصل إلى جميع المستخدمين المخوّلين لتجربة الأنظمة غير النهائية.

تحديث iOS 9.2 Beta 3

يأتي تحديث iOS 9.2 Beta 3 للمستخدمين بعد أسبوع واحد من التحديث الأخير iOS 9.2 Beta 2، وهو يتوفر برقم بنية 13C5071، والآن المطوّرين يمكنهم الحصول على التحديث كنسخ IPSW عبر موقع المطورين، أو عبر تطبيق الإعدادات مباشركة كتحديث هوائي.

بالنسبة للمستخدمين المسجّلين في تجربة الأنظمة التجريبية، فعلى الأرجح أن النظام سوف يصل إليهم iOS 9.2 Beta 3 في مساء اليوم أو في الغد، والتأخر في توفير النظام إلى هؤلاء المستخدمين هو أن Apple تفضّل التأكد من سلامته من الناحية الأمنية أولًا.

في التحديثات الأخيرة رأينا عدد لا بأس به من التحسينات مع النسخ التجريبية الأوليّة من iOS 9.2، فلقد رأينا سيري وهي تتحدّث باللغة اللعربية، ولكنها للأسف احتاجت إلى المزيد من التعديلات، واللتي لم يأت بها iOS 9.2 Beta 2، ولذلك نأمل أن التحديث الأخير Beta 3 يعدّل على الخدمة ليصلح ما لوحظ من أخطاء.

أهم مزايا iOS 9.2 هي سيري باللغة العربية، وتحسينات كاميرا الايفون 6s، والإصلاحات الأمنية والأخطاء البرمجية، والتحسينات على الحركات التنقّلية بين الشاشات والأنظمة، ومن المتوقع أن النظام النهائي سوف يصل إلى عامة المستخدمين في نهاية الشهر الجاري.

التعليقات