iOS 9.2 Beta 2

Apple تطلق iOS 9.2 Beta 2 للمستخدمين

أطلقت الآن شركة Apple التحديث التجريبي الثاني iOS 9.2 Beta 2 للمطورين، وسيصل التحديث قريبًا إلى المستخدمين المخوّلين لتجربة الأنظمة غير المكتملة. هذا الإصدار يأتي كتكملة للإصدار السابق iOS 9.2 Beta 1 الذي أصدر في الأسبوع الماضي.

iOS 9.2 Beta 2

التحديث الجديد iOS 9.2 Beta 2 يملك رقم بنية 13C5060d، وهو الآن متوفّر للتحميل عبر الهوائي OTA من خلال تطبيق الإعدادات، ويصل حجم التحديث إلى 1.6 جيجابايت لبعض الأجهزة.

التحديث سيدعم الأجهزة التالية:

  • الايفون 4s والايفون 5 والايفون 5c والايفون 5s والايفون 6 والايفون 6 بلس والايفون 6s والايفون 6s بلس
  • الايباد 2 والايباد 3 (الجيل الثالث) والايباد 4 (الجيل الرابع) والايباد Air والايباد Air 2
  • الايباد ميني والايباد ميني 2 والايباد ميني 3 والايباد ميني 4
  • الايباد برو (وقت وصوله سيدعم iOS 9.2 النهائي)
  • الايبود تاتش 5 (الجيل الخامس) والايبود تاتش 6 (الجيل السادس)

نظام iOS 9.2 يأتي بمزايا مهمّة لمستخدمي أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش في العالم العربي، فهو يأتي بخدمة سيري باللغة العربية، كما أنه يأتي ببعض مزايا التي تجعل متصفّح Safari مدمج بكامل مزاياه وقدراته في داخل التطبيقات الأخرى.

مع التحديثات الجديدة لـ iOS 9.2 Beta لوحظ وبالرغم من أنه في المرحلة التجريبية إلّا أنه يحسّن سرعة وسلاسة التنقّلات والحركات بين الشاشات والصفحات عبر كامل النظام، كما أنه يحسّن مزايا التصوير في اللايفون 6s، ويقوّي ثباته بإصلاح عدد كبير من الأخطاء البرمجية.

من المتوقع وصول النسخة النهائية من iOS 9.2 إلى جميع المستخدمين خلال فترة نهاية الشهر الجاري وبداية الشهر المقبل، وذلك يتوافق مع إطلاق الايباد برو الجديد من Apple.

التعليقات