أنواع خطوط iOS 9

كيفية تغيير نوع الخط في iOS 9

بشكل عام، محبو تغيير المظهر والشكل باستمرار لا يعجبهم الايفون ونظام iOS لأنه مقيّد على نفس التصميم العام ونفس التنسيق الثابت بين جميع الأجهزة، ولكن بالطبع، الجيلبريك هو الحل الرئيسي للتخلص من هذه القيود، ولتغيير نوع الخط على مستوى النظام كاملًا، يمكنك استخدام أداة BytaFont 3.

أنواع خطوط iOS 9

أداة BytaFont هي أداة السيديا الأشهر في تغيير نوع الخط في أنظمة iOS، ومع التحديث الأخير BytaFont 3 ستصبح الأداة قادرة على دعم iOS 9 وتغيير نوع الخط في هذا الإصدار كذلك، والرائع هو أن الأداة مازالت تدعم كم الخطوط الكبير الذي أصبح متوفر وسهل الحصول عليه عبر السيديا.

للحصول على الأداة، لابد أن يكون على الجهاز جيلبريك (إن كنت لا تملك الجيلبريك فيمكنك اتباع هذه الخطوات)، ومن ثم يجب الذهاب إلى السيديا والبحث عن أداة BytaFont الإصدار رقم 3، الأداة متوفرة عبر سورس BigBoss مجانًا.

لأداة BytaFont عدّة أوضاع، ولكن الأهم هو وضع التعديل Tweak Mode والذي يسمح لك بتغيير نوع الخط لشاشة القفل وتغيير سمك الخط المستخدم، هنالك أيضًا وضع الاستبدال Swap Mode لتغيير الخط عبر أماكن أخرى في النظام.

الأداة لا تقتصر على لغة معيّنة، ولكن بشكل أساسي هي تدعم خطوطًا باللغة الإنجليزية، وإن أردت المزيد من الخطوط الخاصة باللغة العربية، فعليك البحث في المتجر عن أنواع خطوط مخصّصة للعربية.

يجدر الذكر أن أداة BytaFont 3 لا ينصح بتثبيتها إطلاقًا قبل إزالة تثبيت BytaFont 2، وذلك بسبب التعارض وعدم التوافق الذي قد يحصل بين الأداتين.

التعليقات