قاعدة الشاحن اللاسلكي من Apple

Apple تبتكر قاعدة شاحن لاسلكي لـ Apple Watch

كشفت صور ظهرت مؤخّرًا على عدّة مواقع في الإنترنت عن قاعدة شاحن لاسلكي جديدة من Apple، القاعدة ستكون مخصّصة لساعة Apple Watch، وهي تملك تصميم رفيع وأنيق يليق ليستخدم مع الساعة وحتّى غيرها من المنتجات المستقبلية التي تشحن لاسلكيًّا.

قاعدة الشاحن اللاسلكي من Apple

مما يظهر من الصور، أن القاعدة التي ستنوي Apple بيعها ستكون على خلاف قاعدة الشاحن الخاصة بالايفون والايبود تاتش، حيث أن وصلة الشاحن مع القاعدة الجديدة ستكون مدمجة، وإنما بيع الوصلة يتم على حدة في قاعدة الايفون، ولذلك، قاعدة الشاحن للساعة ستكون عمليّة وأنيقة في نفس الوقت.

قاعدة الشاحن اللاسلكي من Apple

الصور تم نشرها بوضوح عالي على موقع grobgebloggt حيث يتبين من الصور أن القاعدة ستكون دائريّة الشكل، وعلى طرفها سيوجد مدخل لوصلة Lightning يتم من خلالها تمديد القاعدة بالطاقة لتنتقل لاسلكيًّا إلى الساعة، وبالطبع هذه الآلية في العمل ليست بسيطة، مما يجعل السعر المتوقع للقاعدة مرتفع جدًا.

قاعدة الشاحن لـ Apple Watch ستوفّر عدّة أوضاع لشحن الساعة، فيمكن وضع الشاحن بشكل نائم لتكون الساعة منبسطة على كامل القاعدة، ويمكن أيضًا وضع الشاحن بشكل عمودي لتصبح الساعة في وضع النوم.

بالطبع هذه التسريبات لا يمكن الوثوق بها كليًّا، فقد تكون مجرّد شائعات لجذب الانتباه وإثارة الحماس تجاه Apple، وفي نفس الوقت، عند النظر إلى التصميم وأسلوب التسريب سيلاحظ أن التفاصيل الدقيقة تطابق أسلوب شركة التفاحة.

التعليقات