الايفون 6s ضد ملاكم UFC

الايفون 6s ضد ملاكم UFC (فيديو)

كما يعلم الجميع، تطلق Apple كلّ عام الايفون الجديد ليصارع في الحلبات ويظهر قدراته في الفنون القتالية… ليس بالفعل، ولكن هذا ما واجه الايفون 6s عندما قرر المقاتل لوك روكهولد أن “يختبر” قوّة هيكل الجهاز وحاول كسره وركله ورميه.

الايفون 6s ضد ملاكم UFC

الملاكم لوك روكهولد هو البطل الأول في قتالات الوزن المتوسط في الـ UFC، وعندما واجه الايفون 6 بالفعل لاحظ أن انحناء الهيكل بالكامل كان أمرًا سهلًا، فبمجرد ركله إلى الحائط انثنى الهيكل… ولكن الايفون 6s كان مختلفًا نوعًا ما، فلقد عانى روكهولد خلال هذا النزال.

شاهد الايفون 6s ضد ملاكم الـ UFC لوك روكهولد

عند محاولته لثني الهواتف، روكهولد وببساطة شديدة استطاع كسر “وليس ثني” الايفون 6، ولكن عندما حاول ذلك مع الايفون 6s فواجه صعوبة واضحة تطلبت منه وضع كامل قوته فقط لكسر الهاتف، وبالفعل نجح في ذلك.

قد تستغرب لماذا ملاكم الـ UFC توجّه إلى الصراع مع قطعة تقنية، والجواب أنه قد تعاون مع شركة SquareTrade التي تعد من أكثر الشركات حرصًا على اختبار قوّة الهواتف الذكية وتقييمها من ناحية تحمّل الصدمات والسقوط والمياه، وهي إحدى الشركات التي قررّت الدراسة الدقيقة لمشكلة انحناء الايفون 6 والايفون 6 بلس، لتجد أن هواتف الجالاكسي S6 تتعرض لنفس المشكلة وربما أكثر.

هل ترى فكرة وضع الايفون 6s ضد ملاكم UFC محترف فيها نوع من المبالغة؟ وهل اقتنعت بأن الألمنيوم الجديد في الايفون حقًّا صعب الانحناء؟

التعليقات