تحديث iOS 9.1 Beta 5

Apple تطلق iOS 9.1 Beta 5 للجميع

بشكل غير متوقع وبمواعيد خارج النمط المتعتاد، أطلقت الآن شركة Apple التحديث iOS 9.1 Beta 5 كالنسخة التجريبية الخامسة للإصدار الجديد، النظام تم إطلاقه لكلا المطورين المسجّلين لدى الشركة وعامّة المجرّبين المسجّلين على موقع الأنظمة التجريبية.

تحديث iOS 9.1 Beta 5

التحديث الجديد يأتي بنفس حجم التحديث السابق للنسخة التجريبية الرابعة التي أطلقت قبل أسبوع، فهي بحجم 1.6 جيجابايت، وعلى الأرجح هذا الرقم الكبير لا يعني أي شيء بخصوص المزايا والتغييرات، ففي المرة القادمة توقعنا الكثير من التحسينات والإضافات ولكن تبيّن لاحقًا أن كلّ شيء كان خلف الشاشة، مجرّد تغييرات على الأكواد.

تحديث iOS 9.1 Beta 5 يحمل رقم بنية 13B147 والآن هو متوفر للتحميل عبر التحديثات الهوائية OTA عن طريق تطبيق الإعدادات (بالطبع يجب التسجيل كمطوّر أو كمجرّب)، أو يمكنك التحديث عن طريق الكمبيوتر والـ iTunes.

التغييرات الفعلية التي سيأتي بها نظام iOS 9.1 لم تظهر سوى في التحديثات التجريبية الأوليّة، أما الآن فكل ما تقوم به Apple هو تحسينات لأخطاء برمجيّة أو إغلاق لثغرات لم يتم اكتشافها بعد من قبل الهاكر والمخترقين.

من المتوقع أن نشهد الإطلاق الأخير لإصدار iOS 9.1 في الأسابيع القليلة المقبلة، خصوصًا أنه من غير المعتاد رؤية مثل هذه التحديثات الجزئية تحظى بأكثر من 5 إصدارات تجريبية.

هل قمت بالتحديث إلى iOS 9.1 Beta 5 على جهازك؟ أخبرنا ما الجديد في التحديث، وما التغييرات التي لاحظتها في الأداء؟

التعليقات


  • زياد

    لم اجد اي تفيير يذكر ولا شيء ماهذا

    • بالفعل، خصوصًا أن التحديثات بحجم أكبر من كامل نظام iOS 9.