ساعة Apple Watch Edition حمراء

موعد نزول Apple Watch في الإمارات والسعودية

بعد انتظار طويل، ستبدأ شركة Apple بيع ساعة Apple Watch بشكل رسمي في المتاجر المعتمدة في الإمارات العربية المتّحدة والمملكة العربية السعودية بدءًا من يوم 22 أكتوبر، ذلك وفقًا لمتاجر الشركة في الدولتين، وبذلك تكون الساعة بالنسخة الرسمية قد تأخرت على الدول العربية ما يقارب نصف سنة.

ساعة Apple Watch Edition حمراء

في شهر سبتمبر لعام 2014 أعلنت شركة Apple لأول مرة عن منتج Apple Watch مما أكّد للعالم أن سوق الساعات الذكية حقيقي ويستحق المنافسة، وبدأت الشركة بيع المنتج في أولى الدول كالولايات المتّحدة وكندا في نهاية شهر أبريل الماضي.

استمرت الدفعات التالية لساعة Apple Watch بجعل الساعة أكثر انتشارًا في مزيد من الدول، ولكن خلال الدفعات السبعة الأولى، لم يتم إطلاق المنتج في أي دولة عربية.

اليوم، تم الكشف عن المواعيد الجديدة للدفعة الثامنة، وبالفعل كانت الإمارات والسعودية ضمن القائمة، فالآن بالذهاب إلى المتاجر المخصّصة لكل دولة، ستجد أن الساعة سيبدأ بيعها في تاريخ 22 أكتوبر المقبل، أي بعد أقل من أسبوعين من الإطلاق الرسمي للايفون 6s في الدول العربية.

يجدر الذكر أن وصول ساعة Apple Watch إلى الدول العربية لا يعتبر متأخّرًا عند مقارنة “6 أشهر” بالفترة التي تأخرت فيها Apple حتّى أطلقت الايباد والايفون لدينا، ولكن مازالت فترة نصف عام كبيرة، وكانت إلى حد ما مخيّبة من الشركة، خصوصًا أن متاجرها الأولى في الدول العربية سيتم افتتاحها قريبًا، في نفس فترة إطلاق الساعة.

التعليقات