متجر Apple في ياس مول

افتتاح متجر Apple الأول في الإمارات

سيحظى اليوم محبي شركة Apple المقيمين في الإمارات العربية المتّحدة بتجربة التسوق في متجر Apple الرسمي لأول مرة، حيث أن الشركة وبعد أعوام، قرّرت التركيز على السوق العربي، واليوم بتاريخ 29 أكتوبر 2015 سيكون افتتاح أول وثاني متجر في الدول العربية.

متجر Apple في ياس مول

الافتتاح الكبير للمتجر الأول سيكون في مول الإمارات في دبي، وذلك عند الساعة 4:00 عصرًا، المتجر هو الأكبر من بين الاثنين، وهو يتواجد في الطابق الثاني والأعلى. أما المتجر الثاني فسيكون افتتاحه في ياس مول في أبوظبي، وذلك عند الساعة 7:00 بعد المغرب، وهو يتواجد في الطابق الأول من مركز التسوّق.

متجر Apple في دبي كان من المتوقع أن يكون الأكبر في العالم، ولكن يبدو أن الشركة لم تجد المكان المناسب لإنشاء مخطّطاتها، ولكن على الرغم من توقّعات افتتاح متجر واحد، أكّدت الشركة أنها قامت بتجهيز متجرين في أكبر مدينتين في دولة الإمارات.

التسريبات التي استطعنا الحصول عليها عن المتجر قبل الكشف عنه كانت صحيحة بالنسبة لمول الإمارات، علمًا أن Apple وإدارة المول كانت على نفي التام بالمتجر.

تذكّر أن الافتتاح سيكون ضخمًا، وبما أن المتجر يتعلّق بـ Apple، تأكد أن محبّي الشركة سيشكّلون ازدحامًا لم تره من قبل على أي متجر آخر، ولذلك، ننصحك إن أردت الذهاب، أن تنتظر في الصف منذ الآن.

إذن، هل تخطّط للذهاب إلى متجر Apple؟ ما رأيك في المفاجأة التي حضّرتها Apple للعرب في 2015؟

التعليقات