متجر Apple في مول الإمارات

رسميا: متجر Apple في أبوظبي ودبي في 29 أكتوبر

وأخيرًا بعد انتظار طويل وتسريبات دامت لأشهر، أعلنت الشركة أنها ستفتتح متجر Apple رسميًّا حيث أن الافتتاح للمتجرين الجديدين والرسميّين في دولة الإمارات العربية المتّحدة سيكون في 29 أكتوبر 2015، وذلك بعدما وضعت لائحتين في مول الإمارات في دبي وفي ياس مول في أبوظبي عاصمة الدولة.

متجر Apple في مول الإمارات

المتاجر الجديدة لـ Apple ستكون الأولى في الدول العربية، المتجر الأول سيكون في مدينة دبي، في مول الإمارات، وسيكون الافتتاح في يوم الخميس الموافق لـ 29 أكتوبر الساعة 4:00 بعد الظهر، أما المتجر الثاني فسيكون في مدينة أبوظبي، في ياس مول، وسيكون الافتتاح في نفس اليوم ولكن في الساعة 7:00 بعد الظهر.

الشركة قامت بتخصصين صفحتين رسميّتين لكل من المتجرين، يمكنك زيارة الصفحات عبر الروابط التالية:

للإعلان عن المتاجر الجديدة، قررت Apple أن تتعاون مع الخطّاط العربي سمير صايغ، وذلك في كتابة كلمة “مرحبًا” أي “Hello” على جدار المتجرين، وتعتقد الشركة أن هذه هي الطريقة المثالية لتقول مرحبا إلى الإمارات!

هنا بعض الصور عالية الدقة للوحات مرحبا التي رسمها الخطاط سمير صايغ:

لم يصرّح إعلام Apple بأي تفاصيل إضافية عن افتتاح المتجرين، فلقد رفض التعليق على احتمالية تواجد المدير التنفيذي للشركة تيم كوك في يوم موقع الافتتاح، علمًا أن ذلك من عاداته عند بدء مرحلة جديدة للشركة في المناطق الجديدة حول العالم.

يجدر الذكر أن الخطوة المقبلة لـ Apple على الأرجح ستكون في المملكة العربية السعودية، ومن ثم سيتم الاهتمام بشكل مضاعف في الدول العربية.

التعليقات