جيلبريك بانجو iOS 9

5 أسباب تدفعك إلى عمل جيلبريك iOS 9

كما يعلم الجميع الآن، جيلبريك PanGu iOS 9 أصبح متوفر لجميع مستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش، ويبدو أن الإصدار أصبح في وضع مستقر إلى حدّ بعيد، خصوصًا أن المشاكل العامّة يتم حلّها بخطوات بسيطة كما أخبرناكم سابقًا.

جيلبريك بانجو iOS 9

في القائمة التالية، سيتم عرض 5 أسباب تدفعك إلى عمل جيلبريك، فلو كنت غير مقتنع بتثبيت السيديا على نظام iOS 9، فاقرأ العوامل التالية، فهي حتمًا ستغيّر تفكيرك!

الثيمات

نعم، كلمة ثيمات قد تعيدك إلى زمن النوكيا والهواتف القديمة، ولكن حقًّا ستشعر بأنك تملك جهازًا جديدًا عندما تثبّت ثيم جديد وأنيق… وما أجمل من أن تذهب إلى أصدقائك وتريهم كيف جهازك مختلف عنهم!

احترف الدردشة

لن يجعل الجيلبريك الجميع يعجب بك من أول نظرة، ولكنه سيجعل الدردشة والتراسل الفوري مهمّة أسهل ولا تحتاج للعناء، فبسهولة ستمتلك عدد لانهائي من نسح واتس اب وKik وإنستاغرام، ويمكنك وضع اختصارات تجعلك تنتقل إلى تطبيقات الدردشة في أقل من ثانية.

احمِ ملفّاتك والتطبيقات بالبصمة/ كلمة السر

أدوات كثيرة كـ BioProtect موجودة على متجر السيديا لتضع لك على التطبيقات التي تريدها كلمة سر لا يمكن الدخول إلى التطبيق إلّا بعد إدخالها، وبالطبع، إن كنت تملك الايفون 5s وأجدد، يمكنك فرض وضع البصمة حتّى تدخل إلى التطبيق.

أدر ملفّاتك كالمحترفين

بدلًا من حاجة الذهاب إلى كلّ تطبيق للتعديل على الملفّات التي يستطيع فتحها، أدر وعدّل على الملفات مباشرة مع مدير الملفات العريق iFile، الإمكانيّات لا تتوقّف هنا، بل أيضًا سيصبح بإمكانك التعديل على خصائص التطبيق وخصائص النظام بأكمله – عليك الحذر عند فعل ذلك -.

مميّزات الايفون 6s على ايفونك/ ايبادك

ميّزة 3D Touch؟ أحصل عليها مع Forcy. ميّزة Live Photos؟ أحصل عليها مع EnableLivePhotos… بسهولة تثبيت تطبيق واحد، ستحصل على مزايا كدت أن تدفع 700 دولار حتّى تحصل عليها، تعرّف على القائمة المثالية لأدوات السيديا لتجربة مزايا الايفون 6s بدونه!

هل أنت مقتنع بحاجة الجيلبريك؟ ما الذي يجعلك ثابت على رأيك الآن؟ شاركنا النقاش في التعليقات.

التعليقات