تطبيق Skype 6 للـ iOS

تحديث Skype للايفون والايباد بتصميم جديد كليًا

أطلق اليوم تحديث جديد لتطبيق المحادثة المرئية Skype لأجهزة الـ iOS والـ Android، التحديث يجلب تصميم جديد لواجهة التطبيق وتعديلات على أسلوب إرسال الرسائل وتحسينات على البحث عن الأشخاص عبر الخدمة. التحديث الجديد رقمه 6.0 وهو مختص في جعل البرنامج أبسط وأسهل في التعامل.

تطبيق Skype 6 للـ iOS

يعتمد التصميم الجديد لـ Skype على حركات السحب واختصار الخطوات، فيمكن الآن للمستخدم القيام بالمكالمات المرئية أو الصوتية بسهولة الحسب إلى اليمين على أيقونة المستخدم الآخر، كما أن أزرار المشاركة وإرسال الروابط والصور والإموجي والموقع الجغرافي أصبحت أسهر.

على الايباد كان تطبيق Skype يفتقر إلى بعض المزايا الهامة التي كانت محتكرة على نسخة الايفون، الآن في النسخة رقم 6 أصبح تطبيقي الايفون والايباد يمتلكان نفس المزايا.

من المزايا الأخرى التي كانت بطيئة وغير سلسلة في تطبيق Skype هي البحث، الآن ستجد قائمة خاصة لذلك والتي يمكنك فيها البحث عن الأشخاص والجروبات والرسائل.

في نسخة الـ Android التحديث أتى للمستخدمين بنفس المزايا الخاصة بالايفون والايباد بالإضافة إلى خصائص أخرى كزر دائم الوجود لبدء المكالمات والدردشة سريعًا مع أي شخص.

تحديث Skype 6.0 الآن متوفر على متجر التطبيقات مجانًا، للتطبيق نسختين واحدة للايفون والايبود تاتش والأخرى للايباد، التطبيق يدعم نظام Android ولكن ليس لكل الأجهزة، كما أن شركة Microsoft تعمل بجهد على إنجاز التحديث الجديد لأجهزة Windows 10 Mobile

لتحميل Skype 6.0 على الايفون

لتحميل Skype 6.0 على الايباد

لتحميل Skype 6.0 على Android

التعليقات