خدمة Siri تخادع مراسل في البيت الأبيض

Siri تقاطع خطاب البيت الأبيض (فيديو)

قد يفترض أن تكون Siri خدمة المساعد الشخصي التي تلبّي طلباتك وتساعدك في إنجاز المهام بسرعة، ولكن غالبًا ما يكون استخدام الخدمة لأغراض ترفيهية، وإن لم تفعل ذلك، فهي من سيضعك في الموقف المحرج! وهذا ما حدث مع أحد المراسلين خلال خطابات أقيمت في البيت الأبيض.

خدمة Siri تخادع مراسل في البيت الأبيض

بعد انتهاء أحد الاجتماعات في البيت الأبيض في الولايات المتّحدة الأمريكية، بدأ أحد الصحفيين في إلقاء سؤال على دوش إيرنست عن أمور سياسية ما، قامت أحد الصحفييات في الخلف (تظهر في الفيديو متلبكة) بتفعيل Siri، فبدأت الخدمة بالاستماع إلى السؤال، وفي منتصفه قاطعت الخطاب والسؤال لكي ترد بإجابة “لا أعلم ماذا تقصد”!

شاهد فيديو إزعاج Siri خطات البيت الأبيض

لحسن حظ الصحفية الأخرى، ولحسن حظ الايفون، تم التعامل مع الموقف بلطف حيث أنه سبب الضحك بين المراسلين والرجل السياسيّ رغم الجلسة شبه الجديّة.

من المتوقع أن تزيد مثل هذه المواقف بدءًا من الشهر القادم، نظرًا أن خدمة Siri ستستمع إلى مستخدميها طوال الوقت، وبمجرد قول “Hey Siri” ستتفعل الخدمة، الآن هذه الميزة لا تتفعل إلّا إن كان الايفون موصول بالشاحن، ولكن مع الايفون 6s ستتفعّل الخدمة في جميع الحالات.

هل تعتقد أن الموقع كان مقصودًا؟ وما شعورك لو كنت محل الامرأة التي شغّلت Siri عن طريق الخطأ؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

التعليقات