إيموجي العين في فقاعة الكلام

Apple تصمم إيموجي غريبة في iOS 9.1

من بين مجموعة رسومات إيموجي الجديدة التي وضعتها Apple مع نظام iOS 9.1، يوجد واحدة غريبة ومجهولة المعنى، تحمل اسم “عين في فقاعة الكلام” وهي بالفعل كما يقول الاسم، وهذه المرة الأولى التي تصمم فيها الشركة إيموجي بمقدار الغرابة هذا.

إيموجي العين في فقاعة الكلام

تم اكتشاف الإيموجي الجديدة في نظام iOS 9.1 Beta الذي أطلقته Apple في نفس يوم مؤتمر الايفون 6s، وخلال الأسابيع الماضية لم يلاحظ أحد أن هنالك واحدة جديدة كانت موجودة طوال الوقت، وذلك لسبب واحد، وهو أنها مخفية بداخل زر بعيد عن العيون.

لكتابة إيموجي “العين في فقاعة الكلام” فعليك أولًا تثبيت نظام iOS 9.1 على جهازك، ومن ثم الذهاب إلى الكيبورد والبحث بعيدًا، بجانب الساعات، ستجد واحدة عليها ثلاث نقاط، اضغط عليها وسيتم كتابة صورة لعين، وأخرى (الجديدة) لعين في الفقاعة.

من غير الواضح إن كانت Apple ستستمر بتوفير هذه الإيموجي الجديدة في نظام iOS 9.1 وما بعده، وهذا هو المرجّح، ولكن ببعض التعديلات والتحسينات على التصميم وتغيير ألوان الصورة، وربّما توفيرها بألوان عين مختلفة كما اعتدنا منها في تلوين الإيموجي وتنويعها لإرضاء الجميع.

بالطبع لكل إيموجي معنى واحد فقط – ولكن الكثير يستخدمها لمعاني أخرى -، وقد يكون معنى صورة العين في فقاعة الكلام أن ينتبه الشخص الآخر إلى كلامه ويقف عند حدّه، أو أنك تستمع إلى حديثه، أو أنك ستنفّذ ما يطلبه منك الشخص.

التعليقات