جميع ألوان الايفون 6s

شراء الايفون 6s والايفون 6s بلس مفتوح الشبكة رسميًا

الايفون 6s الجديد الذي أعلنت عنه Apple مؤخرًا أصبح محط أنظار الكثير من عشاق شركة التفاحة، وقد أعلنت Apple في مؤتمرها أن الجهاز سيكون متوفر في عدة دول، أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، في هذا الموضوع سأوضح الأسعار والدول المُقدمة للايفون الجديد مفتوح الشبكة رسميًا.

جميع ألوان الايفون 6s

بالرغم من أن التطويرات لم تكن هائلة في الايفون 6s إلّا  أن شراؤه يبدو أمرًا حتميًا للكثيرين، وبلا شك فإن الجهاز سيتوفر عاجلًا  أم آجلًا  في الأسواق، ولكن يجب أن يلتف الجميع لمسألة أن يكون الجهاز “مفتوح الشبكة رسميًا” لكي يعمل على أي شركة إتصال حول العالم.

أماكن ودول شراء الايفون 6s مفتوح الشبكة

لحسن الحظ، ليس هناك إختلاف كبير في الأسعار التي توفرها الدول، إلّا  إن كان هناك مسألة الضرائب التي تختلف من بلد إلى آخر، ومن المفترض أن أشير إلى ان الجهاز الجديد سوف يتوفر في الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل في دول تتضمن الصين، كندا، أستراليا، هونج كونج، ألمانيا، نيوزلندا، اليابان والولايات المتحدة الأمريكية، وتخطط الشركة لإطلاقه في  130 دولة أخرى حتّى نهاية العام.

أسعار شراء الايفون 6s مفتوح الشبكة

يُرجى التأكد من أن الايفون الذي تود شراؤه قبل الجميع أن يكون مفتوح الشبكة رسميًا وإلّا  قد تعاني من مشكلة فتح شبكة الجهاز لاحقًا، وبشكل عام فإن الجهاز المفتوح رسميًا تبدأ أسعاره في الولايات المتحدة الأمريكية من 649 دولار والايفون 6s بلس من 749$ و بريطانيا من 539 يورو و الايفون 6s بلس من 619 يورو، وتزداد بناءً على ذاكرة الجهاز.

لذا، فإننا في مدونة ابل بالعربي ننصحك بشراء ايفون مفتوح الشبكة رسميًا “Unlocked” في حال كنت ممن يُسافر كثيرًا حول العالم.

التعليقات