مكونات شاشة الايفون 6s

الايفون 6s لن يتعارض مع حامي الشاشة

يوجد في الايفون 6s تقنية جديدة كليًّا في تحديد قوّة اللمس والضغط على الشاشة، التقنية ذات اسم 3D Touch ليست مجرّد مستشعرات إضافية، بل بنية جديدة للشاشة تتطلب تغيير كبير لطريقة تركيبها، وهذا شكّك بقدرة المستخدمين على تركيب ولصق حامي الشاشة الخاص بالايفون الجديد.

مكونات شاشة الايفون 6s

يقول فيل شيلر نائب الرئيس الأعلى للتسويق العالمي في Apple، ردًا على بريد إلكتروني يتساءل عن لصقات حامي الشاشة على الايفون 6s: “نعم، لصقات الشاشة التي تتّبع تعاليمنا ستستمر بالعمل مع 3D Touch.”، وبذلك يؤكد أنه لا خوف من عدم توافق آخر تقنيات الشركة مع أحد أهم أساليب حماية الأجهزة.

تقنية 3D Touch في الايفون 6s هي الميزة الأضخم في الجهاز الجديد، تساعد هذه التقنية المستخدمين على وضع اختصارات سريعة للتطبيقات وتمكّنهم من رؤية المحتوى بسرعة شبه مباشرة بدون الحاجة إلى فتح صفحات إضافية أو التنقل بين تطبيقات عدّة.

يجدر الذكر أن الأغطية (الكفرات) التي تم تصميمها خصّيصًا للايفون 6 والايفون 6 بلس ستعمل بشكل كامل على هاتفي الايفون 6s والايفون 6s بلس، وذلك رغم أن الايفون الجديد أصبح أسمك بمقدار 0.2 مليمتر.

سيتم بدء بيع الايفون 6s والايفون 6s بلس في 25 سبتمبر المقبل، وذلك في عدد محدود من دول العالم، كما أن البيع قد يبدأ في أول أيام شهر أكتوبر المقبل في عدد معيّن من الدول العربية كالإمارات والسعودية وقطر.

التعليقات