جميع ألوان الايفون 6s

إطلاق الايفون 6s في الأسواق العالمية

بعد أكثر من أسبوعين من الكشف الرسمي عن الجهاز تم وأخيرًا إطلاق الايفون 6s في الأسواق العالمية الأولى، وزبائن الشركة الآن يمكنهم الحصول على الهاتف رسميًّا عبر متاجر Apple المنتشرة في الولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة والصين وغيرها من الدول.

جميع ألوان الايفون 6s

أول الدول التي حصلت على الايفون 6s والايفون 6s بلس كانت نيوزلندا حيث أنها أول الدول التي تنتقل إلى اليوم الجديد حسب التوقيت العالمي، ومن بعدها أستراليا ثم اليابان والصين وهونج كونج ووسنغافورة وتدريجيًّا يصل الجهاز إلى ألمانيا وفرنسا والمملكة المتّحدة وبورتو ريكو والولايات المتّحدة الأمريكية وكندا.

بيع الايفون 6s والايفون 6s بلس في الدول المذكورة ليس محدود على متاجر Apple الرسمية وإنما سيتم بيعه في المتاجر الموثوقة من قبل الشركة، وهذا يجعل الهاتف متوفر في مناطق متعددة فلا يحتاج الزبون إلى الانتظار في صفوف من الآلاف الآخرين حتّى يحصل على المنتج.

حسب المتوقع فإن إطلاق الايفون 6s وأخيه الأكبر سيكون في الدول العربية بعد بضعة أسابيع، ربما في أول أسابيع شهر أكتوبر المقبل، وسعر الجهاز لن يختلف عن الجيل السابق، حتّى أن الفئات المتوفّرة حسب سعات التخزين لن تختلف عن الايفون 6.

قريبًا عندما يتم إطلاق الايفون 6s في الدول العربية فإن بيعه لن يكون من قبل المتاجر الرسمية لشركة Apple لسبب واحد وهو عدم وجود أي منها في أي منطقة عربية، ولذلك أغلب البيع سيكون عبر شركات الاتصالات وللأسف السوق الرماديّة.

التعليقات