جميع ألوان الايفون 6s

بدء طلب مسبق الايفون 6s والايفون 6s بلس

بدأت الآن شركة Apple قبول طلب مسبق الايفون 6s والايفون 6s بلس الجديدين، وذلك بعد ثلاثة أيام من تاريخ الكشف عن الجهاز، الشركة لن توفر الطلب المسبق في جميع الدول، ولا يوجد أي منطقة عربية من بين الدول التي يتوفر فيها الطلب المسبق.

جميع ألوان الايفون 6s

يأتي جهازي الايفون 6s والايفون 6s بلس بتقنية 3D Touch “شاشة اللمس ثلاثية الأبعاد” والتي تستطيع التفريق بين ثلاثة درجات من اللمس والضغط عليها، فنفس الزر على الشاشة يمكن استغلاله في عدّة مهام، فأيقونة الكاميرا يمكنك لمسها لفتح التطبيق، ويمكنك الضغط عليها لاختيار أن تأخذ لك صورة سيلفي.

الميزة الأخرى في الايفون الجديد هي الكاميرا، والتي أصبحت أقوى بأضعاف، الجزء الأول من التطوير كان بتحسين الحسّاس، وذلك بوضع حسّاس 12 ميجابكسل وتحسين التقنية التي يُبنى عليها كلّ بكسل، والجزء الثاني كان بتحسين سرعة التصوير. الكاميرا الأمامية أصبحت أفضل، مع حسّاس 5 ميجابكسل، واستخدام الشاشة الأمامية كفلاش.

الميزة الثالثة المهمة في الايفون هي المعالج الجديد، وهو معالج A9، يوجد خلف هذه الرقاقة العديد من التحسينات التي ستجعل الألعاب تظهر على الايفون بصورة أنقى وبرسوميّات جرافيكس أفضل، مازالت Apple تتعاون مع المزيد من شركات الألعاب لاستغلال كامل قدرات المعالج، خصوصًا مع تقنية Metal منذ نظام iOS 8.

سعر الايفون 6s يبدأ من 649 دولار أمريكي لنسخة 16 جيجابايت، و749 دولار لـ 64 جيجابايت، و849 دولار لـ 128 جيجابايت، أما الايفون 6s بلس فهو يبدأ من 749 دولار للـ 16 جيجابايت، و849 دولار لـ 64 جيجابايت، و949 دولار لـ 128 جيجابايت.

طلب مسبق الايفون 6s يمكن أن تقوم به من خلال موقع Apple الرسمي عبر هذا الرابط المخصص لمنطقة الولايات المتّحدة، أو هذا لمتجر المملكة المتّحدة، للعلم أن الكميّات دومًا ما تنتهي بسرعة شديدة، فاحرص على طلبه الآن إن كنت ترغب بشرائه سريعًا، وفي حال لم يفتح معك الرابط، فقط قم بعمل ريفرش (إعادة فتح) للصفحة، وذلك لأن الضغط عليها كبير اليوم.

التعليقات