الايفون 6s وتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch

الايفون 6s أفضل هاتف ذكي

قبيل الإطلاق الرسمي لهاتف الايفون 6s وزّعت شركة Apple عدد محدود من الجهاز على أشهر الخبراء ليقدموا رأيهم ويضعوا آراءهم ومراجعاتهم له، والرأي الذي اتفق عليه معظم الخبراء هو: الايفون 6s أفضل هاتف ذكي في التاريخ!

الايفون 6s وتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch

من أهم الخبراء الذين قاموا بمراجعة الايفون 6s، التقني الكبير والت موسبرج الذي استضاف وقابل ستيف جوبز وتيم كوك وغيرهما من كبار شخصيات Apple ومنافسيها، وبعد تجربته للهاتف، قالها بوضوح وبصراحة عن الجهاز: “هذه النسخة الأفضل، من أفضل هاتف ذكي في السوق.“، وعندما سئل عن توضيح ذلك أكّد أن الايفون 6s أفضل هاتف ذكي بدون نقاش.

وفي مراجعة أخرى من MKBHD قال ماركس براونلي عن الايفون 6s بلس أنه يملك كاميرا سريعة وأنها تستطيع أخذ صور قريبة جدًا من الحقيقة من حيث صحّة الألوان، وبالطبع أعجب بقدرات تصوير الـ 4K ULTRA HD.

موقع Mashable أيضًا حصل على الايفون 6s، وفي مراجعته للهاتف اختصر وحاول تغطية كلّ المزايا الجديدة في الجهاز، بدءًا من Touch ID إلى الكاميرا إلى Hey Siri إلى المواصفات والسرعة، يمكنك مشاهدة فيديو المراجعة هنا:


من الواضح أن جميع من قام بتجربة الايفون 6s يراه جدًا مميّز وفعلًا ينصح بالحصول عليه لو كان هاتفك أقدم من الايفون 6، ويبدو أن جميعهم اتفقوا على أن Apple قد أطلقت أفضل ايفون من فئة الـ s.

التعليقات