صور كاميرا الايفون 6s والايفون 6s بلس

كاميرا الايفون 6s والايفون 6s بلس الجديدة هي أحد أهم مزايا الهاتف، وأحد أبرز النقاط التي ستقارن ضد المنافسين من الجالاكسي والـ LG وHTC وغيرها، وهنا بعض الصور التي تظهر أقوى ما تستطيع كاميرا iSight الجديدة أن تظهره.

iPhone-6s-Front-Camera

صور الكاميرا التي نشرتها Apple للأسف لم تكن بالوضوح الكامل، أي أنها لم تكن بدقّة 12 ميجابكسل، وإنما كانت مقصوصة ومصغّرة، ولذلك، لا يمكن الحكم على دقّة الصور هنا، وإنما فقط الألوان وقربها إلى الواقع.

صور كاميرا الايفون 6s المجموعة 1

صور كاميرا الايفون 6s المجموعة 2

صور كاميرا الايفون 6s المجموعة 3

صور بانوراما من كاميرا الايفون 6s

صورة كاميرا الايفون 6s رقم 19 صورة كاميرا الايفون 6s رقم 18 صورة كاميرا الايفون 6s رقم 17

في كلّ صورة من هذه الصور، تمكّنت Apple من إبراز عنصر تتميّز فيه كاميرا هاتفها الجديد، فبعض الصور تظهر قدرات التصوير الليلي المتميّزة، وبعضها تظهر قدرات إظهار ألوان جدًا قريبة إلى الواقع خلال النهار، وبعض الصور تريك القدرات الرائعة في موازنة الإضاءة بين المناطق الداخلية المغلقة والمناطق الخارجية.

التطوير الذي حصلت عليه كاميرا الايفون 6s خلال هذا العام فقط فعلًا يضاهي التطوير الذي مرّت عليه عبر السنوات الثلاث الماضية، فلقد تم تحسين التصوير الليلي بدرجات كبيرة، وتم تطوير دقّة الكاميرا وجعلها أكبر بـ 50%، وتم تمكين مانع الاهتزاز البؤري OIS على الفيديوهات (لفئة بلس فقط)… ذلك كله ضمن تطوير جزئي، نصفه الآخر تجده في الكاميرا الأمامية التي ازدادت دقّتها إلى 5 ميجابكسل.

التعليقات