اختبار انحناء الايفون 6s

اختبار انحناء الايفون 6s والايفون 6s بلس

عندما أطلق الايفون 6 في العام الماضي لاحظنا اهتمام كبير جدًا من الإعلام نحو مشكلة انحناء هيكل الجهاز بشكل أسهل مقارنة بباقي الأجهزة، ولتجنب تكرر ذلك مع الايفون 6s فلقد جعلت Apple الايفون 6s أقوى مع هيكل من نفس الألمنيوم المستخدم في الطائرات.

اختبار انحناء الايفون 6s

من بين الصراعات التي تحدث للحصول على الايفون 6s بسرعة والقيام بالتجارب والاختبارات عليه، استطاع FoneFox أن يقدم أحد أفضل اختبارات انحناء الهاتف الجديد، فلقد نشر فيديو يحاول فيه ثني الجهاز، والنتيجة كانت…

شاهد فيديو اختبار انحناء الايفون 6s

كما يظهر في الفيديو، التحسين مع الألمنيوم 7000 في الايفون الجديد واضح بشدّة، وقوّة الهاتف استطاعت التغلب على اثنين حاولا بكلّ قواهم أن يثنوه، أما في الايفون 6، فإن الجهاز كانت أسهل للانحناء.

بالطبع، قضيّة انحناء الهواتف الذكية لا يمكن إجراء عليها اختبارات ترضي الجميع، فمهما كانت دقيقة، الاختبارات لن تتماشى مع طبيعة استخدام كلّ شخص، فهنالك من حمل الايفون 6 ولم ينحني معه الهاتف، وهناك من سيحمل الايفون 6s ويستمر الهاتف في الانحناء معه.

من ضمن التحسينات الأخرى التي قد تكون قد ساعدت في قوة الايفون 6s هي الشاشة والمكوّنات الداخلية، فالشاشة قد أصبحت أقوى بالضعف وتدّعي Apple أنها الأقوى من بين الهواتف الذكية، والمكوّنات الداخلية أصبحت أكثر وأثقل، وذلك لوجود حسّاس الـ 3D Touch خلف الشاشة.

التعليقات